الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جوندوجان عن نهائي أبطال أوروبا: مباراة بها خليط مثالي من المدربين واللاعبين

إيلكاي جوندوجان
رياضة
إيلكاي جوندوجان
الإثنين 24/مايو/2021 - 03:19 م

تحدث الألماني، إيلكاي جوندوجان، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره فريق تشيلسي في المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل 29 مايو على ملعب "الدراجاو" بالبرتغال.

وقال جوندوجان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بالاستعداد لنكون الأفضل، ربما تكون أكبر مباراة في مسيرتنا حتى الآن، سنحاول بكل ما هو ممكن لرفع الكأس في نهاية الـ90 دقيقة - هذا ما نستهدفه ونستعد له".

وتابع: "ما أحاول القيام به هو إبقاء المستوى مرتفعا قدر الإمكان، ومحاولة جعل الجميع يعملون بنسبة 100٪ في كل جلسة تدريب، هذا ما حاولت القيام به طوال الموسم، لم يتغير الوضع الآن قبل تلك المباراة الكبيرة".

وأشاد بفيل فودين: "قد أصبح فيل فودين، أحد لاعبينا الرئيسيين على مدار الموسم، لقد تحسن في الكثير من التفاصيل، وكان يتخذ القرار الصحيح خاصة في الأوقات الحاسمة، في مثل هذه السن المبكرة، إنه مثير للإعجاب حقا، لا أنصحه بتغيير أي شيء".

ستونز: أجويرو الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي

وواصل جوندوجان: "فقط أشعر أن لدينا الديناميكية الصحيحة في المجموعة، كل شيء جاهز تماما، لهذا أشعر أننا مستعدون للمباراة النهائية، يتعلق الأمر فقط بتكرار ما فعلناه، سأخوض تلك المباراة بنفس الثقة التي خضت بها جميع المباريات من قبل".

وعن لياقته البدنية قال : "أنا بخير، كنت حذرا قليلا في مباراة برايتون بسبب الضربة التي تعرضت لها في ركبتي، شعرت بشد العضلات المحيطة ولم أرغب في المجازفة وقتها، لم أفوت أي حصة تدريبية بعد ذلك".

وأتم جوندوجان: "أتوقع مباراة في غاية الإثارة واعتقد أن التفاصيل الصغيرة هي من ستحدد نتيجة المباراة، سوف نحاول استغلال هذه التفاصيل من صالحنا، وهي مباراة نهائية بها خليط مثالي من المدربين واللاعبين".

تابع مواقعنا