الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"شبورة ورياح".. أبرز الظواهر الجوية المتوقعة من الثلاثاء حتى الأحد

شبورة صباحية
كايرو لايت
شبورة صباحية
الإثنين 24/مايو/2021 - 11:25 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس بداية من يوم الثلاثاء حتى الأحد المقبل، حيث يسود حار على القاهرة الكبرى، جنوب سيناء، شمال الصعيد والوجه البحري، بينما يكون الطقس شديد الحرارة على مناطق جنوب الصعيد، ويصبح الطقس معتدلا على السواحل الشمالية خلال النهار، ويكون الطقس لطيفًا على القاهرة الكبرى، السواحل الشمالية والوجه البحري، بينما يكون الطقس معتدلًا على جنوب سيناء  وجنوب الصعيد خلال الليل.

وقالت الأرصاد إن يوم الثلاثاء سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري وجنوب سيناء، بالإضافة إلى شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية ومدن القناة.

ومن المتوقع أن يشهد يوم الأربعاء نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، كما تظهر شبورة مائية خفيفة على  بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من السواحل الشمالية ومدن القناة.

وخلال يوم الخميس تظهر الرياح النشطة على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، مع شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من السواحل الشمالية ومدن القناة.

بينما تسود الرياح النشطة يوم الجمعة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما يوم السبت، فتسود الرياح النشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، جنوب سيناء وشمال الصعيد.

واختتمت الأرصاد توقعاتها بيوم الأحد، الذي يشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة، الوجه البحري وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا