الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطن بالمنوفية يستغيث بالرئيس السيسي: "ابني غرقان من 6 أيام ومش لاقي الجثمان" (فيديو)

الطفل الغريق
محافظات
الطفل الغريق
الإثنين 24/مايو/2021 - 11:21 م

“إلحقني ياريس مالناش غيرك بعد ربنا، إبني غرقان من 6 أيام ومش لاقيه”.. كلمات ممزوجة بحزن عميق، خرجت من سعيد طارق العطار والد الطفل عبد الرحمن غريق قرية بوهة شطانوف، للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وقال والد الطفل إن كل القرية تبحث من يوم الغرق على الجثمان مع الغواصين منذ 6 أيام، ولم يذهبوا إلى منازلهم أملا في العثور على جثمان نجله لدفنه.

مواطن بالمنوفية يطالب بتكثيف عمليات البحث عن نجله الغريق

وطالب الوالد المكلوم محافظ المنوفية ومدير الأمن، خلال الفيديو، التدخل لتكثيف عمليات البحث عن جثمان نجله، موضحا أنهم لن يرتاحوا قبل دفن الجثمان في المقابر، مؤكدين أن الحزن لم يفارق المنزل في القرية حزنًا على الشاب.

 

وكان الغواصون التابعون لمديرية أمن المنوفية قد كثفوا مع غواصين متطوعين وصيادين، عمليات البحث عن جثمان طفل داخل فرع النيل أمام أمام مركز أشمون.

أمن المنوفية يكثف جهوده للبحث عن جثمان طفل غريق 


وأكد شهود عيان، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، استمرار قوات أمن المنوفية في عمليات البحث عن جثمان الطفل الغريق والمقيم بقرية بوهة شطانوف، بعد أن غرق داخل فرع دمياط المار من مركز أشمون في المسافة بين قرية شعشاع وكفر منصور، فيما تستمر عمليات مراقبة فرع النيل من جانبي الشاطئ.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون، يفيد بتلقي بلاغ بغرق بغرق طفل مقيم قرية بوهة شطانوف، التابعة لدائرة المركز، بين قريتي شعشاع وكفر منصور، وتم التنسيق مع الإنقاذ النهري، للدفع بغواصين مُتخصصين للبحث عن الجثمان.

تابع مواقعنا