رئيس التحرير
محمود المملوك

المشدد 10 سنوات لـ3 أشخاص متهمين بالتعدي على سيدة وتصويرها عارية بعين شمس

محكمة_أرشيفية
محكمة_أرشيفية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار مصطفى لبنه وهشام الشريف وفوزي السيد وأمانة سر رجب شعبان، بالسجن المشدد 10 سنوات لـ3 متهمين سرقوا شقة سيدة بالإكراه بمنطقة عين شمس.


كان قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغا من سيدة مسنة تتهم فيه 3 أشخاص بابتزازها وسرقة مبالغ مالية وإجبارها على توقيع ايصالات أمانة وتصويرها فيديو لمنعها من إبلاغ الشرطة.


ودلت التحريات إلى صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، وقالت المجني عليها أمام النيابة، إنها كانت قد أعلنت عن بيع شقتها بإعلان على باب المنزل، وفوجئت بالمتهمة تتصل بها وتطلب الحضور لمعاينة الشقة بصحبة خطيبها، وبالفعل حضرت الفتاة وخطيبها ومعهما ثالث، وأثناء ذلك هددوها بأسلحة بيضاء، ومزق صديقا الفتاة ملابسها وهتكا عرضها، بينما قامت الفتاة المتهمة بتصوير الفيديو باستخدام هاتفها المحمول.

 


واعترفت المتهمة أنها أقدمت على ارتكاب الجريمة بعد علمها بأن المجني عليها تقيم بمفردها، فقررت ابتزازها والحصول على أموال منها أو الشقة، ولم تجد وسيلة لذلك إلا تصويرها بشكل غير لائق، لابتزازها.


وبتحرير محضر بالواقعة قررت النيابة حبس الفتاة ومتهم آخر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة ضبط وإحضار متهم ثالث في الواقعة.