الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

4 قرارات ضد "عاطل" متهم بحيازة أقراص مخدرة بقيمة مليون و440 ألف جنيه بالإسكندرية

أقراص مخدرة
محافظات
أقراص مخدرة
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 03:41 م

أمر وكيل النائب العام، لنيابة المنتزه ثان، بمحافظة الإسكندرية، بحبس "عاطل" لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وضبطه متلبسًا بحيازة 18 ألف قرص مخدر، تقدر قيمتها بمليون و440 ألف جنيه، بالإضافة إلى التحفظ على الأقراص المخدرة، وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيميائي في المحافظة للفحص وكذا سرعة طلب تحريات المباحث عن تفاصيل عملية الضبط عن المتهم.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، يفيد بضبط "عاطل"، متلبساً بحيازة أقراص مخدرة، متخذاً من دائرة قسم شرطة المنتزه ثان بممارسة نشاطه الإجرامي.

وكانت وردت معلومات تفيد بقيام المتهم المذكور بممارسة نشاط غير مشروع بالاتجار في المواد المخدرة، حيث تم ضبط المتهم متلبسًا بحيازة خلال كمين بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه وبتفتيشه عثر بحوزته على 18 ألف قرص مخدر يعمل على توزيعها على عملائه.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم المذكور "عاطل"، وله معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بمحافظة سوهاج واتخذ من دائرة قسم شرطة ثان المنتزه، مكاناً لممارسة النشاط الإجرامي.

بمواجهة المتهم بما نسب إليه، اعترف بممارسة نشاطه الإجرامي وأنه يقوم بتوزيع المواد المخدرة على عملائه، بقصد التربح، فيما قُدرت قيمة المواد المخدرة المضبوطة بقيمة مليون و440 ألف جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

تابع مواقعنا