الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"إحنا كلنا معاك".. علا رشدي تدعم شريف دسوقي وتطالب متابعيها بالدعاء

علا رشدي وشريف دسوقي
فن
علا رشدي وشريف دسوقي
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 05:51 م

حرصت الفنانة علا رشدي على دعم الفنان شريف دسوقي، متمنية له الشفاء العاجل، بعد خضوعه لعملية جراحية اضطر الأطباء فيها إلى بتر ساقه.

ونشرت الفنانة علا رشدي عبر صفحتها الشخصية بموقع  "انستجرام"، صورة تجمعها مع الفنان شريف دسوقي وعلقت عليها قائلة: "حبيبي سبعبع شريف دسوقي الفنان الجميل الطيب الموهوب ألف سلامة عليك يارب هون عليه، وصبره، واشفيه".

علا رشدي تدعم شريف دسوقي

واستكملت علا بمطالبة متابعيها بالدعاء له، قائلة: "يارب أنزل في قلبه السكينة وقبول قضاء الله وقدره يارب.. إحنا كلنا معاك، وهترجع أقوى وأحسن من الأول إن شاء الله بالرجاء الدعاء لسبعبع".

يشار إلى أن شريف دسوقي بكى خلال ظهوره في مارس الماضي مع عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، وكشف أنه أصيب أثناء تصوير مسلسل، وشعر بتعب شديد وقال إنه كان مهددا ببتر ساقه.

وكتب شريف دسوقي منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل شيء".

وفي سياق آخر تعاون كلا من الفنان شريف دسوقي، والفنانة علا رشدي في مسلسل “100 وش” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2020، وهو من بطولة آسر ياسين، ونيلي كريم، والعمل من تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، وإخراج كاملة أبو ذكري. 

تابع مواقعنا