الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فلسطينيون من معبر رفح: "لا قيام لدولتنا بدون مصر.. وشكرًا للسيسي" (فيديو)

فلسطيني بمعبر رفح
تقارير وتحقيقات
فلسطيني بمعبر رفح
الثلاثاء 25/مايو/2021 - 08:39 م

نشر صندوق تحيا مصر، مقطع فيديو يرصد ردود فعل مجموعة من الفلسطينيين، للدعم المصري، بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ورصد الفيديو، توجيه كلمات شكر من المواطنين للرئيس عبدالفتاح السيسي، وصندوق تحيا مصر وجموع الشعب المصري.

وقال أحد المواطنين الفلسطينيين عقب وصوله معبر رفح: “السيسي وقف معنا وقفة مُشرفة، وكان داعمًا للقضية الفلسطينية من كل أطرافها”، مُشيرًا إلى أن صندوق تحيا مصر، وجَه عددًا كبيرًا من السيارات عبر معبر رفح لدعم فلسطين، ومصر أم الدنيا".

وعلقت فلسطينية: “العالم بأكمله كان داعمًا لفلسطين، ومصر على وجه الخصوص كانت داعمة للقضية الفلسطينية”، مُوجهة الشكر لصندوق تحيا مصر.

وتابعت: “رأيت العاملين بصندوق تحيا مصر يجهزون المواد الغذائية، وكل ما يلزم للشعب الفلسطيني لأنه في حصار وبحاجة للدعم”، مؤكدة أن شعب فلسطين لن ينسى دعم مصر له"، قائلة: "بارك الله فيكم وحياكم الله وأدام المحبة بين الشعبين".

" src="
">

بينما أفاد رجل آخر وصل إلى مصر عبر معبر رفح برفقة أطفاله، “الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على التسهيلات والمساعدات التي وصلت إلى قطاع غزة”. 

وقال شاب فلسطيني فلسطيني آخر، إنه لا قيام لدولة فلسطين بدون مصر"، مُوجهًا الشكر لصندوق تحيا مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي على موقفه الداعم للقضية الفلسطينية.

تابع مواقعنا