الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحجة إخراج الجن.. معالج روحاني يلقن شخصًا "علقة ساخنة" حتي فارق الحياة بطنطا

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الأربعاء 26/مايو/2021 - 08:51 ص

لقي شخص مصرعه من قرية صناديد التابعة لدائرة  مركز طنطا محافظة الغربية إثر قيام معالج روحاني بضربه ضربا مبرحا حتى فارق الحياة.


تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي بمصرع شخص في جلسة علاج روحاني بقرية صناديد بدائرة مركز طنطا.

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ، وبسؤال شهود العيان تبين أن المجني عليه مصاب بالسحر واستدعي أهله أحد المعالجين بالقرآن من قرية نواج  مركز طنطا، لمعالجته ، وأثناء جلسة العلاج ، خرج  المجني عليه عن وعيه وكسر أساس المنزل ، وقام الجاني علي إثر ذلك بضرب المجني عليه ضربا مبرحا حتي وافته المنية.

 

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح، وسرعة ضبط المتهمين. 

 

 

وفى وقت سابق، توفي  الشاب "محمود. م. ب" في العقد الثاني من العمر، والذي أشعل النيران في نفسة إثر وقوع خلافات بينه وبين أسرته بقرية الدلجمون بمحافظة الغربية.

وكان الشاب قد أشعل شاب النيران في نفسه بقرية الدلجمون، بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، في أول أيام عيد الفطر المبارك، بسبب خلافات أسرية، وتمكن المارة من إخماد النار ونقله إلى مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات للعلاج.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بإشعال النيران في نفسه بقرية الدلجمون بدائرة المركز، مما أسفر عن إصابته بحروق خطيرة متفرقه بجميع أنحاء جسده.


وقال جيران الشاب من شهود الواقعة، إن الشاب فاجأ الجميع بسكب كمية من البنزين على نفسه، وأشعل فيها النيران أثناء تواجده في منزله بالقرية، بسبب خلافات أسرية بينه وأسرته، ولم يتهموا أحدًا بالتسبب في ذلك.

تم تحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة، وأمرت النيابة بوضع جثة الشاب بمشرحة مستشفى كفر الزيات، لحين الانتهاء من التحقيقات.

 

تابع مواقعنا