رئيس التحرير
محمود المملوك

"طلع مبيعرفش".. زوجة ترفع دعوى طلاق على زوجها لضعفه جنسيًا

زوجين - أرشيفية
زوجين - أرشيفية

أقامت زوجة تدعى “هبة” ربة منزل وتبلغ من العمر 22 عامًا؛ دعوى طلاق بالضرر أمام محكمة الأسرة بالزنانيري، وادعت فيها أنها تزوجت منذ سنة ولم يحدث بينها وبين زوجها معاشرة جنسية، واتضح أن زوجها ضعيف جنسيا ولا يقوى على أداء دور الزوج بشكل سليم مما اضطر إلى عرض نفسه على طبيب متخصص عدة مرات، واستعمل العديد من العلاج والأدوية والوصفات الطبيعية، وحاولت هي من جانبها مساعدته نفسيا على تخطي هذه الأزمة ولكن دون جدوى؛ فطلبت الطلاق فلم يقبل مما دفعها إلى رفع دعوى طلاق.

وقالت: “تزوجته عن طريق معرفة سابقة بين أسرتي وأسرته، فكان نبيلا كريما حنونا ذا أخلاق حميدة ويعاملني معاملة طيبة أثناء الخطبة، وبعد الزواج”، ولكن الذي هدم حياتهما وفرق بينهما، هو فراش الزوجية فقد مرض زوجها إلا أنها رفضت في بداية الأمر أن تتخلي عنه، وقررت مساعدته حتي يتخطى هذه المحنة، ودفعته إلى عرض نفسه على دكتور متخصص وبدأ في العلاج ومرت سنة دون جدوى.

ولم تغب عنها فكرة طلب الطلاق ومغادرة المنزل والذهاب إلي منزل أسرتها ولكنه رفض فحاولت أن تتفاهم معه بشكل ودي وتنفصل عنه بهدوء دون معرفة الآخرين سبب الانفصال ولكنه ازداد عنادا؛ مما اضطرها إلى رفع دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة شاكية أمرها.

وقررت المحكمة إحالة الدعوى للتحقيق وعرض المدعية على الطبيب لعمل تقرير يفيد بذلك، وأيضا إثبات صحة ما تدعيه من أقوال بشأن زوجها وذلك بشتى طرق الإثبات الممكنة.

عاجل