الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بريطانية شخّصها الأطباء بالعقم تضع طفلها في الحمام

المرأة مع طفلها
كايرو لايت
المرأة مع طفلها
الأربعاء 26/مايو/2021 - 03:34 م

أخبرها الأطباء بأنها عاقر ولا يمكنها الإنجاب، حتى جاءت الليلة التي تغير فيها القدر، حيث قضتها في الحانة مع زوجها وتناولت الكحوليات حتى وصلت لمنزلها فشعرت بالتعب ودخلت الحمام لتضع صغيرها هناك.

 

 كارلا ماكفيرسون، امرأة بريطانية تبلغ من العمر 22 عامًا، من سوانزي، كانت تعاني من الانتباذ البطاني الرحمي، واعتقدت أنها لن تنجب أبدًا، ولكن بعد قضاء ليلة في النوادي والشرب، أصيبت بألم شديد في المعدة، حيث اعتقدت أنه قد يكون التهابًا في الزائدة الدودية، وبعد بضع ساعات فقط، أنجبت طفلًا، يسمى أوسكار يبلغ الآن عامين، حيث أنها لم تلاحظ أي زيادة في الوزن وقتها.

 

تقول: "منذ أن كان عمري 15 عامًا، اعتقدت أنه لا يمكنني إنجاب الأطفال، لذلك، مثل معظم الأطفال في سن العشرين، أمضينا عطلات نهاية الأسبوع في الحفلات، ولكن لم أتوقع أبدًا أن أمضي ليلة في الخارج وينتهي بي الأمر بطفل رضيع".

وأضافت: "اشترى لنا زوجي جميع جرعات الفودكا، ثم شربت ثمانية فودكا وبرتقال، ورقصنا الليل بعيدًا وقضينا وقتًا من حياتنا، ولكن بعد وصولنا إلى المنزل في الساعة 6 صباحًا، أصيبت بآلام في المعدة".

 

وتابعت: "بدأ وجهي يحترق وفي غضون دقائق غرق جسدي بالكامل في العرق، لذا اعتقدت أنه بسبب الكحول، لذلك أحضر لي جايدن مسكنات الألم، وحاولت أن أنام، ثم استلقيت في السرير لمدة ساعة في عذاب".

بألم مبرح، زحفت كارلا من فراشها وهي تبكي، حيث أوضحت: "كان الألم شديدًا للغاية، لذا اعتقدت أنه لا بد أنه التهاب الزائدة الدودية، لذا اقترح جايدن أن أحاول الذهاب إلى المرحاض".

 

واستطردت: "بعد خمس دقائق، نظرت إلى الأسفل، وكان هناك دم يغطي حوض المرحاض، بدأت أشعر بشيء ثقيل بين فخذي، ثم ظهر رأس، صرخت من أجل جايدن، الذي ذهب بعد ذلك لإحضار والدته".

أنجبت كارلا طفلاً يزن 8 أرطال و 5 أونصات، وبعد فترة وجيزة، ظهرت والدة جايدن واستدعت على الفور سيارة إسعاف، حيث تقول كارلا: "كنت في حالة هستيرية، فلم أصدق أن هذا قد يكون طفلي وشعرت بأنني غير قادر حتى على حمله".

في بداية الأمر، كانت كارلا في صدمة شديدة، حيث أخبرها الطبيب أن هذا نادر الحدوث ولكنه هناك احتمالية حدوثه، ولكنها لم تستوعب الموقف، لذا رفضت حمل طفلها بعد وضعه مباشرة، ولكنها في النهاية أمسكت الطفل وشعرت أنه طفلها.

تابع مواقعنا