الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنيا يتابع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

جانب من الاجتماع
محافظات
جانب من الاجتماع
الخميس 27/مايو/2021 - 11:48 ص

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"؛ بهدف الوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ، بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، وعدد من نواب مجلس الشيوخ، ورؤساء المراكز المستهدفة، وعدد من وكلاء الوزارات ومديري الهيئات والشركات التنفيذية، ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة (الدفعة الثالثة – دفعة الشهيد احمد المنسي) ومؤسسة حياة كريمة.

وقال المحافظ، إن القيادة السياسية للدولة تولي اهتماما كبيرا بتنفيذ المشروعات الخدمية لتحقيق الصالح العام للمواطنين، كما يتم التنسيق مع كافة الوزارات والجهات المعنية لإزالة المعوقات والوقوف على الاحتياجات الفعلية، حيث ناقش المحافظ مع الجهات المعنية عددا من القطاعات بالمبادرة، وتشمل قطاعات الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي ومجمعات الخدمات.

 

وأكد “القاضي”، أن هناك زيارات ميدانية يتم من خلالها متابعة المشروعات على أرض الواقع واستعراض معدلات التنفيذ بالمشروعات الجارية، مشددا على سرعة إنهاء الأعمال واعداد المقايسات والتصميمات الهندسية المحددة.

تابع مواقعنا