السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"طلب تناول الكفتة".. آخر تطورات حالة شريف دسوقي داخل المستشفى

شريف دسوقي
فن
شريف دسوقي
الخميس 27/مايو/2021 - 03:13 م

أجرى الفنان شريف دسوقي، في الساعات الأولى من صباح أول أمس الثلاثاء، عملية بتر ساقه الأيسر، نتيجة تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وحظى الفنان باهتمام كبير من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي تابع الحالة الصحية الخاصة بالفنان بنفسه، حتى أنه أرسل إليه أمس الأربعاء باقة من الورود والشيكولاتة وكارت شخصي مع مندوب من الرئاسة، إلى مستشفى دار الشفاء التي يتواجد بها حاليا.

وأكد مصدر مقرب من شريف دسوقي في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن حالة الفنان النفسية تتحسن، بعد قدر الاهتمام الكبير الذي حظى به سواء من الرئيس السيسي أو زملائه في الوسط الفني والجمهور، مشيرا إلى أنه ينوي العودة بقوة لعمله بالفن.

وقال المصدر إن الفنان شريف دسوقي طلب من بعض أصدقائه الذين حرصوا على زيارته، أنت يجلبوا معهم “كفتة” حتى يأكلون سويا، موزعا عليهم مجموعة من النكات كعادته.

اقرأ أيضا: "حالته النفسية في تحسن والزيارة ممنوعة".. مصدر يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لشريف دسوقي

الحالة الصحية لشريف دسوقي

وحصل "القاهرة 24" مسبقا على أول رسالة صوتية من شريف دسوقي من داخل المستشفى، وجاءت محتواها كالتالي: “بسم الله الرحمن الرحيم، إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات لهم أجر غير ممنون، صدق الله العظيم، بشكر كل واحد قالي كلمة أو بعتلي رسالة فردا فرد، واللي واقفين ورايا”.

ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد توجيهاته الأخيرة ومتابعته حالته الصحية بنفسه، وقال: وأنا بشكر أبونا فعلا اللي بنتباهى بيه في الدينا كلها، ولو هتفتكروني بجامل أو بضخم، لما قال إحنا مش بتوع حداد، إحنا بتوع ربنا، وإن شاء الله هنتقابل قريب، ودلوقتي بقيت منكم مليونير".

تابع مواقعنا