الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان طفل غريق بالمنوفية

عمليات بحث عن غريق
محافظات
عمليات بحث عن غريق
الخميس 27/مايو/2021 - 10:50 م

نجحت جهود قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية، في انتشال جثمان طفل غريق في ترعة قرية بي العرب التابعة لمركز الباجور، أثناء اللهو والاستحمام مع مجموعة من زملائه هربًا من حرارة الجو.


مركز الباجور يتلقى استغاثة للعثور على جثمان طفل غريق


وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور، يفيد بإبلاغ الأهالي عن غرق طفل أثناء اللهو والاستحمام داخل الترعة، أمام قرية بي العرب وعلى الفور تم إبلاغ الإنقاذ النهري والحماية المدنية وانتقال قوة أمنية من مركز شرطة الباجور إلى محل الواقعة.

 

وبالانتقال والفحص تبين غرق الطفل " أ، ع، ج" 13عامًا مقيم قرية بي العرب، ووصلت قوات الإنقاذ النهري وبدأت عملها بقيادة النقيب محمد خالد، وتمكنت من انتشال جثمان الطفل، وإيداعه المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والكشف الطبي لاستصدار تقرير بسبب الوفاة والسماح بدفن الجثمان.

وحرر محضر بالواقعة وسماع شهادة الشهود وأهل الطفل، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

الدفع بكراكات للمساعدة في العثور على جثمان طفل غريق بالمنوفية


وعلى صعيد متصل، أعلن مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، عن التنسيق مع مديرية الري بالمحافظة، لدفع بكراكات المديرية للمساعدة في جهود البحث عن جثمان طفل لقى مصرعه غرقًا في فرع دمياط في النيل المار أمام مركز أشمون، منذ 8 أيام.

 

الدفع بثلاث كراكات للمساعدة في انتشال غريق المنوفية 

 

وأكد المصدر الأمني لـ"القاهرة 24"، أن جهود البحث لازالت جارية، وأن كل القيادات في المحافظة تتابع الجهود على مدار الساعة، كما تم الدفع ب 24 غواص من 6 محافظات، بالإضافة إلى وصول غواصين متطوعين للمساعدة، مشيرًا إلى توفير 3 كراكات للمساعدة في عمليات البحث، تلبية لطلبات الأهالي.

 

وأكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، الدفع بثمانية فرق إنقاذ من 6 محافظات مكونين من 24 غواصًا، بالإضافة إلى 5 ضباط من قسم الشرطة، للبحث عن جثة الطفل الغريق عبد الرحمن الذي لقي مصرعه قبل سبعة أيام في بحر أشمون.

تابع مواقعنا