الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أمن المنوفية يتفقد جهود انتشال جثمان طفل أشمون والأسرة تهاجم قنوات الإخوان

جهود البحث عن جثمان
محافظات
جهود البحث عن جثمان طفل
الجمعة 28/مايو/2021 - 12:40 ص

تفقد اليوم اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، جهود فرق الإنقاذ في انتشال جثمان طفل أشمون عبد الرحمن طارق، الذي لقي مصرعه غرقًا في نهر النيل فرع دمياط المار أمام مركز أشمون، منذ ما يزيد عن 8 أيام، وللوقوف على أي متطلبات جديدة للمساعدة فرق الإنقاذ وتسهيل مهمتها.

 

الدفع بكراكات للمساعدة في عمليات البحث عن جثمان طفل أشمون 

 


وأوضح مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، أنه يجري التنسيق مع مديرية الري بالمحافظة، لدفع بكراكات المديرية للمساعدة في جهود البحث عن جثمان طفل أشمون عبد الرحمن طارق، والذي لقي مصرعه غرقًا في فرع دمياط في النيل المار أمام مركز أشمون.

 

وأكد المصدر لـ"القاهرة 24"، أن جهود البحث لا تزال جارية، وأن كل القيادات في المحافظة تتابع الجهود على مدار الساعة، كما تم الدفع ب 24 غواصًا من 6 محافظات، بالإضافة إلى وصول غواصين متطوعين للمساعدة، مشيرًا إلى توفير 3 كراكات للمساعدة في عمليات البحث، تلبية لطلبات الأهالي، وأن الجميع يعمل على قدم وساق لتقديم يد العون للعثور على الجثمان.

 

أسرة الطفل غريق أشمون بالمنوفية ترفض تواجد قنوات الإخوان 

 

ومن جانبه استنكر الحاج عبيد صقر جد طفل أشمون، خلال تصريحات لـ “القاهرة 24”، محاولات القنوات المعادية لدولة المصرية استغلال واقعة غرق الطفل، للإساءة للدولة وقيادتها أو التلميح بتقصير واصفًا إياهم بالمرتزقة، مؤكدًا على عدم تواصل أحد من أفراد الأسرة مع تلك القنوات، أو الإدلاء بتصريحات.

 

ورفضت والدة الطفل الغريق بالمنوفية نشر القنوات المعادية لمصر فيديوهات تخص الأسرة بدون علمها أو تفويض منهم، مؤكدة أن المسئولين في المنوفية لم يتأخروا عن إرسال تعزيزات من الغواصين وقيادات مديرية الأمن موجودة يوميًا للمساعدة في العثور على جثمان عبد الرحمن.

تابع مواقعنا