السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنقاذ النهري بالمنوفية ينتشل جثمان شاب من أمام شبرا باص (صور)

الإنقاذ النهري بالمنوفية
محافظات
الإنقاذ النهري بالمنوفية
الجمعة 28/مايو/2021 - 06:52 م

تمكن رجال الإنقاذ النهري، التابع لمديرية أمن المنوفية، بقيادة العميد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية، والرائد محمد محمد خالد رئيس قسم الإنقاذ النهري بالمنوفية من انتشال جثمان شاب من الترعة المارة أمام قرية شبرا باص عقب بلاغ من الأهالي.
 وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، اخطارًا من العميد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية بالمنوفية، يفيد باستقبال بلاغ من الأهالي بغرق شاب داخل ترعة شبرا باص وتم الدفع برجال الإنقاذ النهري للبحث عن الجثمان.
 

غرق شاب في المنوفية 

وبالانتقال والبحث تم العثور على جثمان الشاب " م، أ، ا" 17 عامًا، ومقيم قرية العراقية دائرة مركز الشهداء، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى، ووضعه تحت تصرف النيابة العامة للكشف الطبي وإصدار تصريح الدفن، فيما تم تحرير محضر بالواقعة وجار استكمال التحقيقات.

 


انتشال جثمان ربة منزل من داخل فرع النيل بالمنوفية

وفي وقت سابق اليوم، عثر أهالي قرية ساقية أبو شعرة التابعة لمركز أشمون بالمنوفية على جثمان ربة منزل، كانت غرقت في فرع النيل المار من أمام المنزل قبل يومين، أثناء غسلها بعض متعلقات الأسرة في فرع النيل.
 

تشيع جثمان ربة منزل غرقت في فرع النيل بالمنوفية 
 

وأعلنت الأسرة تشييع جثمان ربة المنزل اليوم بعد إنهاء الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة بدفن الجثمان، وذلك بعد صلاة الجمعة من أمام مقابر ساقية أبو شعرة مسقط رأسها.

 

غرق ربة منزل أثناء غسيل متعلقات اسرتها في فرع النيل بالمنوفية 
 


 
 

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، قد استقبل إخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون بورود بلاغ من الأهالي بغرق "د.ع.ن" 30 عام ربة منزل مقيمة قرية ساقية أبو شعرة دائرة المركز، أثناء غسل بعض المتعلقات الخاصة بالأسرة واختل توازنها وجرفتها المياه.
 

وعلى الفور تم الدفع بفرق الإنقاذ النهري للبحث عن جثمان ربة المنزل، واستمرت عمليات البحث حتى العثور على جثمانها في الساعات الأولى من صباح اليوم، وكان أهالي القرية قد استمروا في عمليات البحث ووجهوا رسائل استغاثة لمحافظ المنوفية ومدير الأمن، لإرسال دعم لقوات الإنقاذ النهري.

الأهالي في انتظار خروج الجثمان 

 



 

تابع مواقعنا