الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأرقام.. مسيرة توماس توخيل فى دوري أبطال أوروبا قبل مباراة النهائي (تقرير)

توخيل
رياضة
توخيل
الجمعة 28/مايو/2021 - 09:44 م

قاد الألماني توماس توخيل فريقه تشيلسي الإنجليزي إلى الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا، لمواجهة نظيره مانشستر سيتي في نهائي البطولة القارية.

ويقدم لكم “القاهرة 24” مسيرة توماس توخيل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

تشيلسي الإنجليزي:

تولى الألماني توماس توخيل قيادة فريق تشيلسي الإنجليزي في شهر يناير الماضي، حيث قاد الفريق الإنجليزي في 6 مباريات بمسابقة دوري أبطال أوروبا نجح في الفوز بأربع مواجهات والتعادل في مباراة بينما تلقي الهزيمة في مباراة واحدة فقط.

باريس سان جيرمان الفرنسي:

تولى الألماني توماس توخيل تدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات لعام 2018، حيث قاد الفريق في 8 مباريات حقق الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراتين بين تلقي الهزيمة في مباراتين، وفشل توخيل في عبور دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وفى عام 2019 قاد توماس توخيل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في11 مباراة حقق خلالهم الفوز في تسع مباريات والتعادل في مباراة، وتلقي الهزيمة في مباراة كانت في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث فشل في التتويج بعد الهزيمة أمام بايرن ميونيخ بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

وفى عام 2020 قاد توماس توخيل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في 6 مباريات نجح في الفوز بأربعة والخسارة في مباراتين.

بروسيا دورتموند الألماني:

قاد الألماني توماس توخيل فريق بروسيا دورتموند الألماني، في مسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2016، حيث لعب مع الفريق عشر مواجهات حقق الفوز في خمس مواجهات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة أربعة مرات وودع البطولة امام موناكو الفرنسي في دور ربع النهائي.

وفى موسم 2017 قاد توماس توخيل فريق بروسيا دورتموند الألماني، في 6 مباريات حيث حقق الخسارة في أربعة مواجهات وتعادل في مباراتين وودع البطولة من دور المجموعات.

أزبيليكويتا: سعيد بقيادتي لتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا