الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كولو توريه لـ"القاهرة 24": مانشستر سيتي يستحق لقب دوري أبطال أوروبا ورياض محرز الأفضل

حبيب كولو توريه
رياضة
حبيب كولو توريه
السبت 29/مايو/2021 - 01:47 م

أكد حبيب كولو توريه، أسطورة كرة القدم الإفريقية ومنتخب كوت ديفوار، وقائد مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، أن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم ستكون صعبة وقوية للغاية بين مان سيتي وتشيلسي.

ويُعد حبيب كولو توريه أحد أساطير كرة القدم الإفريقية خاصة أنه لعب في كل من أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي، وشارك في 118 مباراة دولية مع كوت ديفوار وتوج ببطولة كأس الأمم الإفريقية عام 2017.

وقال كولو توريه، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم ستكون صعبة على لقب دوري أبطال أوروبا، ولكنى أتمنى فوز مان سيتي باللقب هذا الموسم، هم يستحقون ذلك".

وأضاف قائد سيتي السابق: "فريق بيب جوارديولا يستحق الفوز باللقب هذا الموسم لعدة أسباب أهمها أنه وصل الأعوام الماضية للأدوار المهمة في دوري أبطال أوروبا ولكن كان هناك سوء حظ كبير، لذلك هم يرغبون بشدة في التتويج هذا الموسم خاصة بعد الوصول للمباراة النهائية وهم يستطيعون تحقيق ذلك".

وتابع: "فريق تشيلسي يمتلك مدربًا له خبرات كبيرة وهو توماس توخيل، ولديه لاعبون شباب رائعون ويقومون بعمل جيد وأحد أفضل الفرق في العالم، لذلك ستكون مباراة صعبة على سيتي".

وعن النجم الجزائري رياض محرز قال: "رياض محرز هو أفضل لاعب في مانشستر سيتي هذا الموسم، في رأيي ومن بين أفضل ثلاثة لاعبين في أوروبا بعد الذي قدمه مع الفريق هذا الموسم وقيادته للصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا والتتويج بالدوري الإنجليزي".

وكان كولو توريه، شارك مع فريق أرسنال في 327 مباراة سجل خلالها 14 هدفًا وصنع 10 أهداف، بينما شارك مع مانشستر سيتي في 102 مباراة سجل خلالها ثلاثة أهداف وشارك مع ليفربول في 71 مباراة، وله 354 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي توج به مرتين، والذي اختتم مسيرته في فريق سيلتيك الاسكتلندي وعمل مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني للمدرب برندان رودجرز مدرب ليستر سيتي الحالي.

تجدد الاشتباكات بين جماهير تشيلسي ومانشستر سيتي قبل نهائي دوري الأبطال

تابع مواقعنا