الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب محافظ قنا: وحدة الغسيل الكلوي بأبوتشت المركزي تخدم 148 مريضًا

حازم عمر نائب محافظ
أخبار لا تهمك
حازم عمر نائب محافظ قنا
السبت 29/مايو/2021 - 02:20 م

تابع حازم عمر، نائب محافظ قنا، سير العمل بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى أبو تشت المركزي للاطمئنان على انتظام سير العمل بها ومستوى الخدمات المقدمة للمرضى المترددين على الوحدة يوميا.

وأكد نائب محافظ قنا أن الوحدة تقدم خدماتها للمرضى المسجلين بها بانتظام حيث تضم 24 ماكينة غسيل كلوي تعمل 3 نوبتجيات يوميا حتى الساعة 9 مساءً وتخدم 148 مريضا بإجمالي 450 جلسة تقريبا على مدار الأسبوع.

واطمأن نائب محافظ قنا من المرضى على مدى رضاهم على الخدمات المقدمة لهم، وأجرى معهم حوارا  مفتوحا واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، مؤكدا حرص اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، على توفير خدمة طبية لائقة لأبناء المحافظة وكذا ضبط انتظام فرق الأطباء والتمريض بجميع المستشفيات والوحدات الصحية من خلال توجيهاته المستمرة بعمل زيارات ميدانية دورية للمستشفيات والوحدات الصحية، لا سيما التي تعمل بنظام 24 ساعة للتأكد من استمرارها في تقديم الخدمات الطبية للمرضى بشكل منتظم، بالإضافة إلى تنظيم قوافل طبية دورية بالقرى الأكثر احتياجا بمختلف مراكز المحافظة.
ووجه "عمر" مسئولي الوحدة بضرورة الاهتمام بالمتابعة والصيانة المستمرة لأجهزة الغسيل الكلوي والأجهزة الطبية بالمستشفى وإجراء الصيانة الدورية لها طبقا لجدول الصيانة المحدد لكل جهاز؛ للحفاظ على استمرار العمل لأطول فترة ممكنة. 

وفي سياق متصل تفقد نائب محافظ قنا انتظام العمل بوحدة صحة الأسرة بقرية سمهود التابعة لمركز أبو تشت إحدى الوحدات الصحية التي تعمل بنظام 24 ساعة، حيث تفقد أقسام الوحدة، والتقى عددا من المترددين على الوحدة واطمئن منهم حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين. 

تابع مواقعنا