الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة الليلة.. تعرف على مشوار تشيلسي في دوري الأبطال هذا الموسم

تشيلسي
رياضة
تشيلسي
السبت 29/مايو/2021 - 03:44 م

يواجه فريق مانشستر سيتي، منافسه تشيلسي، اليوم السبت 29 مايو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى تشيلسي تحت قيادة مدربه توماس توخيل لتحقيق دوري الأبطال هذا الموسم، خاصة بعد غياب الفريق عن منصات التتويج الأوروبية في السنوات الماضية.

دور المجموعات

نجح فريق تشيلسي في الصعود من دور المجموعات، وذلك بعد احتلال صدارة الترتيب برصيد 14 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل البلوز في مواجهتين، وسجل لاعبوه 14 هدف، واستقبلت شباكه هدفين فقط.

دور الثمن نهائى

واجه تشيلسي، نظيره أتليتكو مدريد في دور الثمن نهائى، حيث نجح في الفوز بنتيجة هدف دون رد على ملعب واندا متروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وانتصر إياب على ستامفورد بريدج بنتيجة هدفين دون رد.

دور الربع نهائي

تأهل البلوز من دور الربع نهائي في دوري الأبطال بصعوبة، وذلك بعد الفوز على بورتو بنتيجة هدفين دون رد في مباراة الذهاب، وعاد الفريق البرتغالي في الإياب ليفوز بنتيجة هدف وحيد مقابل لا شيء.

دور النصف نهائي

واجه فريق تشبلسي، ريال مدريد الإسباني في دور النصف نهائي، حيث تعادل بنتيجة هدف لكل فريق في مباراة الذهاب على ملعب دي ستيفانو، وعاد ليفوز في الإياب على ملعبه بهدفين مقابل لا شيء، ليتأهل إلى نهائي البطولة.

رياض محرز وحكيم زياش ينضمان لقائمة عربية تاريخية في نهائي دوري الأبطال

تابع مواقعنا