الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة الإعلامي عمرو أديب بتهمة سب محمد رمضان

الإعلامي عمرو أديب
حوادث
الإعلامي عمرو أديب ومحمد رمضان
السبت 29/مايو/2021 - 04:04 م

أجلت محكمة جنح الشيخ زايد محاكمة الإعلامي عمرو أديب، في اتهامه بسب وقذف الفنان محمد رمضان، لجلسة 12 يوليو.

وقال محمد رمضان في دعواه إن الإعلامي عمرو أديب "قصد من سبه وقذفه والنيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعًا عامًا بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح رمضان وسبه وسب عائلته، وأن المتهم ارتكب جرائم السب والقذف، مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني".

وجاء في صحيفة الدعوى أن المعلن إليه الأول الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقًا صحفيًا إعلاميًا وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية.

 

وبحسب الدعوى، فإنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعًا عامًا بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته.

 

وأضافت الدعوى أن المتهم قد ارتكب جرائم السب والقذف مستغلًا منصة الإعلام للتشهير العلني، وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني، وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ، وذلك عبر قناة "mbc".

 

وكان الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان دخلا في عدة مشادات كلامية إثر نشر "رمضان" لفيديو، اعتبره "أديب" سخرية من الحُكم القضائي الصادر ضد الأول بإلزامه بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أشرف أبو اليسر.

تابع مواقعنا