الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متسول بعد ضبطه في قنا: "حقكم عليا مش هعمل كده تاني" (فيديو)

ضبط متسول بنجع حمادي
محافظات
ضبط متسول بنجع حمادي
السبت 29/مايو/2021 - 07:39 م

 تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، من ضبط متسول أثناء التسول بشوارع مدينة نجع حمادي، تنفيذًا لتوجيهات اللواء أشرف الداوودي، محافظ قنا، وقرار رقم 288 لسنة 2021، بتشكيل لجنة تختص بالمرور اليومي على شوارع المراكز والمدن والقرى لمنع ظاهرة انتشار المتسولين واستغلال الأطفال في أعمال التسول.

واعتذر المتسول للحملة التي قادها عبداللاه خبير، رئيس مدينة نجع حمادي، قائلا: "حقكم عليا أنا غلطان مش هعمل كدة تاني"، بينما أصرت الحملة على تسليم المتسول لمركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وفي وقت سابق، أصدر محافظ قنا، قرارا برقم 288 لسنة 2021، يتضمن تشكيل لجنة في كل مركز، برئاسة رئيس الوحدة المحلية، وعضوية ممثلين عن التضامن الاجتماعي ولجنة حماية الطفل، للمرور اليومي على الشوارع يوميا، لمنع ظاهرة انتشار المتسولين واستغلال الأطفال في أعمال التسول، عبر اتخاذ الإجراءات القانونية عقب فحص الحالات.
وأكد المحافظ، أن لجان مكافحة ظاهرة التسول تواصل عملها بمراكز قنا التسعة، من خلال حملات المرور اليومية برئاسة رؤساء الوحدات المحلية، على الشوارع والميادين العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة إزاء المتسولين، وذلك عقب تكرار الشكاوى من انتشارهم.

تابع مواقعنا