السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طقس متقلب.. أبرز الظواهر الجوية المتوقعة من الاثنين حتى السبت المقبل

طقس متقلب
كايرو لايت
طقس متقلب
الأحد 30/مايو/2021 - 10:39 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس بداية من الاثنين حتى السبت المُقبل، حيث يشهد يوم غد، ارتفاعًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود بذلك طقس شديد الحرارة نهارًا، بينما تنخفض درجات الحرارة يوم الثلاثاء، ليسود بذلك طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى.

ومن المتوقع أن تسود الرياح النشطة يوم الاثنين على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وجنوب البلاد، بالإضافة إلى ارتفاع درجات الحرارة على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية، جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويشهد يوم الثلاثاء نشاطًا كثيفًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، كما تتعرض البلاد يوم الأربعاء إلى نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وقالت الأرصاد، إن يوم الخميس سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وجنوب سيناء، وتكون الرياح مثيرة للأتربة والرمال على جنوب البلاد.

وأضافت أن يوم الجمعة سيشهد رياح نشطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يوم السبت، فيشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

تابع مواقعنا