الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساعد وزيرة الهجرة لشئون المصريين في الخارج يُعلن استقالته من منصبه

اللواء مازن فهمي
سياسة
اللواء مازن فهمي مساعد وزيرة الهجرة لشئون المصريين في الخارج
الأحد 30/مايو/2021 - 08:41 م

قال اللواء مازن فهمي، مساعد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، إنه طلب من السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إعفاءه من المسئولية.

وأضاف فهمي خلال منشور عبر صفحته على “فيس بوك”: “طلبت من سيادتها إعفائي من المسئولية لأخلي موقعي لدم جديد يبني على ما بدأت فيه وينجح فيما فشلت فيه وينال شرف خدمة المصريين بالخارج مع كل مسئولي وزارة الهجرة الشرفاء”.

وأشار إلى أنه يتوجه بالشكر للسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وأيضًا فريق العمل داخل الوزارة ، قائلًا: “سعدت كثيرًا بالعمل مع سيدة رائعة جدًا نشيطة جدًا مبدعة جدًا، لا هم لها سوى صالح المصريين بالخارج، كيف تنفعهم وتنفع بهم وتبذل في ذلك الغالي والنفيس وتصل في سبيله الليل بالنهار.. وسعدت أيضًا بزملاء رائعين وبفريق عمل أكثر من رائع، كانوا نعم العون والسند على مدار عامين ونصف فجعلوا الصعب سهلًا وأصبحوا لا أقول شركاء نجاح، وإنما أصحاب قصص النجاح الحقيقيين وما أنا إلا مساهم بسهم يسير فيه”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، فرصة تدريبية للشباب الدارسين بالخارج، أعضاء مركز الهجرة  للحوار، بمجموعة من التخصصات في شركات رائدة بمجالاتها في مصر، وتحديدًا لطلاب كليات الهندسة وإدارة الأعمال، حيث اتفق المركز مع شركة “إيوان” للتطوير العقاري على تخصيص 21 فرصة تدريبية لأعضائه في عدة إدارات.

وأضافت وزارة الهجرة أن شركة “إيوان” قررت قبول اثنين من المتدربين في كل إدارة مع منح الأولوية لطلاب كليات الهندسة وإدارة الأعمال، طبقًا لمتطلباتها الحالية، ففي إدارة الخدمات الفنية توفر 4 فرص تدريبية لـ"مهندسين موقع" ما بين تخصصي “مدني” و"معماري".

تابع مواقعنا