الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ما حققته نيللي كريم وياسمين رئيس من أغاني المهرجانات.. وسمية الخشاب تروج لأغنيتها بـ "ملبن مصر"

ممثلات في أغاني المهرجانات
فن
ممثلات في أغاني المهرجانات
الإثنين 31/مايو/2021 - 03:24 ص

لجأت العديد من نجمات التمثيل إلى مشاركة مطربي المهرجانات في كليبات غنائية، ورأينا الكثير من النجمات تخوض هذه التجربة، بعد ان انتشرت هذه النوعية من الأغاني بشدة في الفترة الأخيرة، وبات لها جمهور من مختلف الفئات الاجتماعية والثقافية، ولم تعد مقتصرة على الطبقة الشعبية فقط.

 

النجمة نيللي كريم كانت صاحبة الخطوة الأولى في هذه التجارب، إذ شاركت "المدفعجية" كليب بعنوان "دولا دولا"، وبعد طرح الكليب في 18 مارس الماضي على موقع يوتيوب حقق 338 ألف مشاهدة فقط.

 لم يحقق كليب "دولا دولا" الانتشار الذي توقعه البعض للأغنية، إذ ارتفعت الآمال بعدما حقق كليب "مليونير مليونير" نجاحا كبيرا ونال 66 مليون مشاهدة على يوتيوب، واشتهر بشكل كبير مع نجاح مسلسل "ب100وش".

 

ياسمين رئيس طرحت أيضا كليب "حبيبتي" مع حسن شاكوش، يوم 26 مايو الجاري، وحقق الكليب مشاهدات بلغت أكثر من 6 مليون مشاهدة.

وقالت ياسمين عن الأغنية: "أحب تقديم نفسي كفنانة تستطيع القيام بكل أنواع الفنون المختلفة، ووجدت مشاركتي الغناء الشعبي مع حسن شاكوش تجربة مميزة وجديدة، وخاصه أنها ليست تجربتي الأولى في الغناء، فقد قمت من قبل بالغناء في فيلم الشيخ جاكسون وأيضا أغنية فيلم هيبتا". 

وطرحت الفنانة سمية الخشاب، برومو أغنيتها الجديدة “أوعدك” التي تعد أول ديو غنائي يجمعها بمطرب المهرجانات عمر كمال، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة.

ونشرت سمية الخشاب، البرومو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام"، وقالت في الفيديو: “أنا جامدة وضد الكسر وعايزة في كل بلد قصر ولي لقب ملبن مصر وبيمشوا ورايا لحد العصر”.

تابع مواقعنا