السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مكافحة الإدمان": إعلان حملة "أنت أقوى من المخدرات" حقق أكثر من 20 مليون مشاهدة

إعلان صندوق مكافحة
سياسة
إعلان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي
الإثنين 31/مايو/2021 - 02:31 م

كشف صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، برئاسة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق، عدد مشاهدات إعلان الصندوق الأخير ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات" لتوعية  الشباب والفتيات بأضرار تعاطي المخدرات، تحت شعار “رحلة المخدرات ممكن تبسطك في أولها بس أكيد هضيعك في آخرها.. المخدرات رحلتها صغيرة متسافرهاش”.

وقال صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، في بيان له، إن عدد مشاهدي الإعلان على صفحة الصندوق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أكثر من 20 مليون مشاهدة منذ  إطلاق الإعلان وحتى الآن، مضيفًا أن هناك ما يقرب من 90% من مشاهدي الإعلان على صفحة الصندوق والمتفاعلين معه من الفئة العمرية "15-35 " عامًا، علاوة على عدد المشاهدات والتفاعل الكبير مع الإعلان على اليوتيوب ووسائل الاعلام الأخرى، كما أن جميع غالبية التعليقات إيجابية ومشيدة بالحملة الإعلامية ولصالح مكافحة الإدمان وتعاطي المخدرات.

وفي سياق منفصل، أطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق، اليوم، مبادرة تحت عنوان "اختار  صحتك.. اختار حياتك" لتوعية الأطفال والشباب بالآثار السلبية للتدخين، وذلك بمراكز الشباب والرياضة وبعض القرى بالمحافظات المختلقة ضمن مبادرة "قرية  بلا إدمان" وذلك بمناسبة اليوم العالمي للامتناع عن التدخين، الذب يوافق 31 مايو من كل عام.

وتهدف المبادرة الى التوعية بأضرار التدخين وتعاطي المخدرات، خاصة التدخين السلبي وتجنب وجود الأطفال في الأماكن التي يتواجد فيها المدخنين وكذلك رفع وعي النشء بعدم تقليد من يدخنون أو من يتعاطون المخدرات لخطورتها على الصحة، حيث يتم تنظيم فاعليات المبادرة بالتزامن مع المرحلة الجديدة من حملة "انت اقوى من المخدرات" التي أطلقها الصندوق على نسختين لتوعية  الشباب والفتيات بأضرار تعاطي المخدرات، تحت شعار "رحلة المخدرات ممكن تبسطك في أولها بس أكيد هضيعك في آخرها.. المخدرات رحلتها صغيرة متسافرهاش.. أنت أقوى من المخدرات".

 

 

تابع مواقعنا