الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"تعليم القاهرة" تُعلن بدء تطعيم العاملين ضد فيروس كورونا

تطعيم المعلمين-أرشيفية
تقارير وتحقيقات
تطعيم المعلمين-أرشيفية
الإثنين 31/مايو/2021 - 05:13 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اليوم الاثنين، بدء حملة التطعيم للعاملين بالمديرية ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمُواجهة الفيروس.

وأشارت “تعليم القاهرة” عبر صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إلى أنه يجب على ذوي الأمراض المُزمنة، إحضار تقرير من الطبيب المُعالج، كما يتم تسجيل البيانات بشئون الديوان بالمديرية.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة  لن تسمح لأي طالب مُصاب بفيروس كورونا بدخول امتحانات الشهادة الإعدادية، على أن يتم تأجيل امتحاناته للدور الثاني بدرجاته كاملة، شريطة أن يُقدم المُستندات الطبية التي تُثبت إصابته بالفيروس وقت عقد الامتحانات.

وأوضح شوقي في تصريح صحفي، أن هناك تنسيقًا كاملًا مع جميع المديريات التعليمية بمُختلف مُحافظات الجمهورية، لتسيير امتحانات الشهادة الإعدادية بشكل مُنتظم، وسط تنفيذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على أرواح وسلامة الجميع من أي مكروه، مضيفًا أنّ الوزارة عازمة على نجاح العملية الامتحانية للشهادات الإعدادية والثانوية والدبلومات الفنية رغم تحديات فيروس كورونا.

تابع مواقعنا