الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لخدمة 250  ألف تاجر.. الغرفة التجارية بالجيزة تدرس إنشاء مقر جديد بالعياط والتنسيق على آخر بالوراق

محمد امبابي رئيس
اقتصاد
محمد امبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 07:21 ص

تعاقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة على مقر جديد بمدينة العياط بجنوب الجيزة وذلك لتقديم الخدمات للتجار هناك، في إطار خطة التطوير الشامل لغرفة الجيزة التجارية والتوسع في مختلف مدن ومراكز المحافظة تيسيرا على التجار من أعضاء الجمعية العمومية.

 

وقال محمد إمبابي رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إن التعاقد على مقر جديد بمدينة العياط  ليكون مقرا رابعا للغرفة بخلاف المقر الرئيسي بميدان الجيزة  ومقر السادس من أكتوبر ومقر البدرشين ، موضحا أن التوسع فى انشاء مقرات في مختلف أنحاء المحافظة نظرا لان المحافظة ممتدة لها امتداد اكثر من مائة كيلومتر طولي وقطاع طولي منه علي شريط النيل وتضم اكثر من 20 مركز ومدينة وحي ولذلك فأنهاتعد من المحافظات مترامية الأطراف ولذلك بحثت الغرفة التخفيف على أعضاء الجمعية العمومية بتوفير مقرات في أماكن مختلفة موضحا أن عدد أعضاء الغرفة وصل إلى 250 ألف تاجر. 

 

وأوضح إمبابي في بيان للغرفة أنه وفقا للاتفاق المبرم مع جامعة القاهرة فإنه من المقرر أن يشرف مركز البحوث والدراسات الهندسية بكلية الهندسة على التجهيزات الأخيرة والذي من المقرر بدء تشغيله لخدمة الأعضاء خلال من شهر أغسطس القادم.

 

وأشار رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إلى أن  خطة الغرفة في التوسع وتخصيص مقرات جديدة فإنه من سيتم التعاقد على مقر اخر بمدينة الوراق لخدمة شمال المحافظة وخدمة أعضاء الغرفة من هناك.

 

وزير المالية يطالب بتعديل مادة بقانون الطوارئ الطبية

تابع مواقعنا