الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي مستريحة المنوفية: أم عبده عرضت التفاوض مع الضحايا بدفع ربع المبالغ

مستريحة المنوفية
محافظات
مستريحة المنوفية
الإثنين 31/مايو/2021 - 09:13 م

كشف عادل العربي محامي "ه‍، ز" مستريحة المنوفية، مفاجأة جديدة قد تلقب مسار القضية، وهو أن موكلته طلبت منه التفاوض مع الضحايا لرد بعض المبالغ التي حصلت عليها، مقابل التنازل عن القضايا التي حرروها ضدها.

 

مستريحة المنوفية عرضت التفاوض مع الضحايا 

 

وأكد محامي مستريحة المنوفية، لـ "القاهرة 24"، أن موكلته عرضت التصالح مقابل دفع ربع المبالغ التي تحصلت عليها من الضحايا، مشيرًا إلى أنه بدأ عمل لقاءات مع الضحايا، والبعض منهم أبدى استعداده للتفاوض مقابل الحصول على جزء من أموالهم، مشددًا على رغبة موكلته في الحل الودي.

أولى جلسات محاكمة مستريحة المنوفية في قنا 

 

وتخضع مستريحة المنوفية يوم 5/6/2021 المقبل إلى أولى جلسات المحاكمة، في محافظة قنا، وذلك في قضايا نصب على المواطنين هناك خلال أسبوع هربها في المحافظة وقدرت تلك المبالغ ب 6,5 ملايين جنيه، وبعدها تعود إلى المنوفية لحضور أول قضية لها في المنوفية يوم 9/6/2021.


وكان عادل العربي، محامي مستريحة المنوفية، أشار إلى أن المواطنين في مركز الباجور كانوا يطلقون على موكلته لقب الدكتورة هالة، والجميع كان يعتقد بأنها صيدلانية بيطرية، حتى هو أيضًا كان يعتقد ذلك إلى أن كشفت التحقيقات أنها حاصلة على الدبلوم التجاري.

محامي مستريحة المنوفية: حررنا مذكرة فقد شيكاتها البنكية 
 

وأوضح محامي مستريحة المنوفية، أنه حرر مذكرة في مركز الشرطة، بفقد أم عبده لشيكاتها البنكية، مشيرًا إلى إنكارها كافة الاتهامات الموجهة إليها أمام النيابة العامة في الباجور، وأنها ضحية لخلافات مع أحد المواطنين وهو من تسبب في تحرير كافة تلك البلاغات.

 

البلاغات ضد مستريحة المنوفية بلغت قيمتها مليار و100 مليون جنيه

 

وأضاف العربي أن عدد البلاغات المقدمة ضد موكلته من 60 إلى 70 بلاغًا يصل إجمالي قيمتها مليار و100 ألف جنيه، حسب الأوراق المقدمة من المواطنين، موضحًا أن "هالة، ز" أنكرت الحصول على تلك المبالغ، مشيرًا إلى أنها قالت إن هناك وسطاء لأم عبده كانوا يستغلون المواطنين في التحصل على أموال من الأرباح.

 

تابع مواقعنا