الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفنان محمد فراج وبسنت شوقي يحتفلان بزفافهما يونيو المقبل (خاص)

محمد فراج وبسنت شوقي
فن
محمد فراج وبسنت شوقي
الإثنين 31/مايو/2021 - 09:23 م

يستعد الفنان محمد فراج وخطيبته الفنانة بسنت شوقي، لإقامة حفل زفافهما يوم 11 يونيو المقبل، بأحد فنادق القاهرة الكبرى، حيث يتكتمان عن الإفصاح بأي تفاصيل بشأن المناسبة السعيدة.

وعلم “القاهرة 24”، أن الثنائي قرر إقامة حفل زفافهما بعد تأجيل عدة مرات بسبب مُشاركة فراج في مسلسلي “ضد الكسر” و"لعبة نيوتن" واللذين تم عرضهما في السباق الرمضاني الماضي.

وكان قد كشف الفنان محمد فراج، عن ردود الفعل التي جاءت له حول شخصية “مؤنس” في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عُرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي، مؤكدًا أنه لم يشعر بالقلق منذ بداية العمل حول ردود الفعل، وأنه كان يتوقع نجاح العمل بشكل كبير.

وتابع فراج، خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON”، “يعد مسلسل لعبة نيوتن خامس عمل يجمعه مع المخرج تامر محسن”، موضحًا أنه تعود على النجاح مع تامر محسن منذ أول تعاون جمعهما، بالرغم من أن جميع أعماله تكون صعبة.

وعن كواليس تحضيره لشخصية “مؤنس”، قال الفنان: "أول ما قرأت العمل عشقت هذه الشخصية والأنماط التي يحملها العمل، عشقت الحدوتة، وهو بالنسبالي كان اختبار صعب، وبطبيعة المُخرج تامر محسن أنه أثناء العمل لا يعطي "الريآكشن" على كل مشهد. مهما عملت مشهد تحفة بيكتفي بكلمة "تمام"، لذلك لم يجد أي مؤشرات تبرز نجاح العمل".

وأردف الفنان، أنه منذ قراءة شخصية "مؤنس" استشعر أنها شخصية تشبهه، حيث إن قالب الشخصية ينتمي لنوعية القوالب الحساسة، فشخصية مؤنس تعكس طبيعة شخصية ذات صفات خاصة مؤمنة بمبادئ وعقيدة خاصة، لكن مع الوقت اتخذ نفس الوازع الديني لتبرير تصرفات وأشياء تحقق رغباته الشخصية، وفي أوقات مختلفة كان نصابًا.

محمد فراج: "لعبة نيوتن" الأقرب لقلبي ومنى زكي أجمل واحدة اشتغلت معاها واشتاق لشخصية مؤنس

تابع مواقعنا