الإثنين 10 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده الـ51.. ماذا قال محمد محيي عن بهاء سلطان وعلاقة نصر محروس بغيابهما عن الساحة؟ (فيديو)

محمد محي وبهاء سلطان
فن
محمد محي وبهاء سلطان
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 02:04 م

في مثل هذا اليوم منذ 51 عامًا، وُلد الفنان محمد محيي أحد أبناء حي شبرا الخيمة، وشق طريقه كمغنِ من خلال الحفلات المدرسية بتشجيع والدته، وتوالت الأيام وأصبح الطفل الهاوي للغناء شاب متخرج من معهد الموسيقى العربية عازمًا على احتراف الغناء.

وكان 1990 هو البداية الحقيقية للفنان محمد محي من خلال تعاونه مع الفنان حسام حسني، في كورال فرقته الشعبية، ثم التقوا بالفنان حميد الشاعري، وكانت “على البال والخاطر” بمثابة شهادة ميلاد محمد محي على الساحة الفنية، الذي بدأ منذ عام 1990 وحتى اليوم.

وكان لـ"القاهرة 24" لقاء مع الفنان محمد محيي مع الفنان محمد محي، فتح الفنان قلبه فيه وتحدث عن رؤيته لمطربين الساحة الغنائية حاليًا، وأشار محيي غنه لا يكره المغنيين الشعبين، ويرى أنه من الطبيعي أن يحدث تدرج للمواهب الفنية وأن تختفي مواهب وتظهر غيرها، ولكن الهام أن يظل هو محافظًا على مكانه بالرغم من تغير الأجيال، واصفًا الأمر بـ"سنة الحياة".

عيد ميلا الفنان محمد محيي الـ51

وطالما قارن الجمهور بين الفنان محمد محيي والفنان بهاء سلطان، بسبب توقف كل منهما فترة عن طرح أغاني جديدة بعد وقف التعاون مع المنتج نصر محروس، ولكن محي رد على هذا الأمر، مؤكدًا أنه يحب الفنان بهاء سلطان وواصفًا إيه بالموهبة المختلفة التي لن تتكرر.

وقال محمد محي عن المقارنة بحالة الفنان بهاء سلطان: “أنا مش عارف الناس بتقارن ليه، بس الي أعرفه إن بهاء فنان رائع، وأنا دائمًا بتمنى له النجاح بصرف النظر عن شركة الإنتاج الذي يتعاون معها”.

وأشار محمد محيي في حديثه إلى أنه ربما يعود مرة أخرى للأغاني الدينية، في أي وقت، مشيرًا إلى أنه قدم العديد من هذا النوع من الغناء في بدايته ولكنه ينتظر الفرصة المناسبة كي لا يستاء الجمهور من ظهوره.

تابع مواقعنا