الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الآثار يبحث مع سفير دولة أوكرانيا تعزيز التعاون السياحي بين البلدين

وزير الآثار يستقبل
تقارير وتحقيقات
وزير الآثار يستقبل سفير دولة أوكرانيا بالقاهرة
الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 09:10 م

استقبل الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، بمكتبه في مقر الوزارة بالزمالك، إيفيهن ميكيتنكو، سفير دولة أوكرانيا بالقاهرة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون السياحي بين البلدين، حيث أن السوق الأوكراني يأتي في المرتبة الثانية في الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر قبل أزمة جائحة فيروس كورونا.

وكانت أوكرانيا من أوائل الدول التي جاء سائحوها إلى مصر منذ استئناف الحركة السياحية الوافدة في يوليو 2020، والأكثر إقبالًا على المقاصد السياحية المصرية منذ ذلك التاريخ، مما يؤكد ثقة دولة ومواطني أوكرانيا في الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي تُطبق في المنتجعات السياحية المصرية.

من جانبه، أشاد سفير أوكرانيا بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية لدعم القطاع السياحي وتطعيم العاملين بالقطاع بالأمصال المضادة لفيروس كورونا، مُثنيًا على الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي تُطبقها مصر، وتسهم في حماية المواطنين والسائحين والعاملين بالقطاع السياحي.

وأكد السفير الأوكراني، شغف المُواطنين الأوكراني بمصر وحرصهم على زيارتها للاستمتاع بالمُقومات السياحية المتنوعة التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري من شواطئ مُشمسة وجو دافئ ومناظر طبيعية خلابة وحياة بحرية فريدة وفنادق ومٌنتجعات سياحية متميزة.

تابع مواقعنا