الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الجيزة يفتتح مشروع محطة رفع صرف صحي بأوسيم

محافظ الجيزة يفتتح
تقارير وتحقيقات
محافظ الجيزة يفتتح مشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية الصُفيرة
الأربعاء 02/يونيو/2021 - 02:57 م

افتتح اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، مشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية الصفيرة بمركز ومدينة أوسيم، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير خدمات الصرف الصحي في كافة القرى المحرومة.

محافظ الجيزة يفتتح مشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية الصُفيرة بأوسيم   

وأوضح محافظ الجيزة أن المشروع بطاقة تصميمية تصل إلى 19 ألف م٣/يوم، وذلك لخدمة حوالي 8 آلاف نسمة من أهالي قرية الصفيرة وبتكلفة إجمالية تبلغ 95 مليون جنيه، حيث تم إقامته على مساحة 500م٢ وبشبكة انحدار بطول 30 كم وخط طرد قطر 560 مم بطول 2,2 كيلو ومزودة بعدد 4 طلبات غاطسة وعدد 6 طفايات حريق ومنظومة حريق ذاتي.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من أكثر من حوالي 97% من شبكات الصرف الصحي بمنطقة الصفيرة بأوسيم، موجها بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين للاستفادة من الخدمة في أسرع وقت ممكن.

محافظ الجيزة يفتتح مشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية الصُفيرة بأوسيم   

كما أكد محافظ الجيزة أن مشاريع الصرف الصحي التي تم تنفيذها ساهمت بشكل كبير في رفع نسبة تغطية الخدمة بالقري المحرومة، مضيفًا أنه خلال الأسبوع الماضي تم افتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية أم خنان بالحوامدية لخدمة أهالي القرية وخلال فترة سوف يتم إدخال خدمة الصرف الصحي بمركز الواحات البحرية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم الانتهاء من العديد من المشروعات المتعثرة بمراكز المحافظة وإدخالها الخدمة منها محطات الصرف بمراكز العياط  والصف وأطفيح ومحطة معالجة أبو رجوان بمركز البدرشين.

محافظ الجيزة يفتتح مشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية الصُفيرة بأوسيم   


رافق المحافظ خلال الافتتاح إبراهيم الشهابي، نائب المحافظ للمراكز والمدن، والمهندس محمود فوزي، السكرتير العام المساعد والمهندس منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، والمهندس محمد عبد العظيم، المشرف العام علي مشروعات الجيزة بالجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي وأعضاء مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

محافظ الجيزة يفتتح مشروع محطة رفع الصرف الصحي بقرية الصُفيرة بأوسيم   

 

تابع مواقعنا