الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مياه المنوفية": 144 من العاملين تلقوا لقاح كورونا بالتنسيق مع الصحة

تطعيم العاملين في
محافظات
تطعيم العاملين في مياه المنوفية
الخميس 03/يونيو/2021 - 10:46 ص

أعلن المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياه المنوفية، تلقي 144 من العاملين بالشركة لقاح كورونا في اليوم الأول لبروتوكول التعاون مع مديرية الصحة.

 واستضافت مياه المنوفية، وفدا من مديرية الصحة للبدء في تلقي العاملين المسجلين بموقع وزارة الصحة لقاح فيروس كورونا بمقر الشركة، للتيسير عليهم وتشجيعهم في إطار الإهتمام بالصحة العامة للمواطنين وضمن خطة الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا.

 

وأوضح رئيس شركة مياه المنوفية، أن عدد 144 من العاملين بالشركة قد تلقوا لقاح فيروس كورونا ضمن البروتوكول والتنسيق المستمر للحفاظ على صحة العاملين بالشركة، تزامنًا مع الموجة الثالثة لفيروس كورونا وأنه جاري التنسيق مع مديرية الصحة لإتاحة اللقاح لباقي العاملين المسجلين بموقع الوزارة بجميع فروع الشركة. 
 وأشار “نجيب” إلى حرص الشركة على المشاركة فى المبادرات الصحية الإيجابية التى تطلقها وزارة الصحة من بينها حملة التبرع بالدم وحملة 100 مليون صحة للكشف عن الامراض المزمنة وحملة الحفاظ على صحة المرأة بهدف رعاية العاملين صحيًا 
 ووجه رئيس شركة مياه المنوفية، الشكر للجهود المبذولة من مديرية الصحة بالمنوفية، برئاسة الدكتور فيصل محمد جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية والدكتور محمد العسكري مدير إدارة الطب الوقائى بمديرية الصحة بالمنوفية، والدكتورة جيهان الشاذلي، مدير الادارة الطبية بشببن الكوم، على تسهيل إجراءات تلقي العاملين بالشركة للقاح.

تطعيم العاملين بمياه المنوفية 

تابع مواقعنا