الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشرقية تُسجل أول حالة وفاة بالفطر الأسود (خاص)

مستشفيات جامعة الزقازيق
محافظات
مستشفيات جامعة الزقازيق
الخميس 03/يونيو/2021 - 12:59 م

سجلت محافظة الشرقية، قبل قليل، أول حالة وفاة بمرض الفطر الأسود، وذلك بعد أيام من خضوعها للعلاج بعد نحو شهرين على تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا المُستجد.

وكشفّ مصدر طبي مُطلعّ تفاصيل الحالة، مؤكدًا على أنها توفيت بعد أيام من استقبالها بأحد أقسام العزل بأحد مستشفيات المحافظة.

وأوضح المصدر، والذي طلبّ عدم شكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" اليوم الخميس، إلى أن المحافظة حتى الآن سجلت حتى الآن 12 حالة إصابة بالفطر الأسود.

وأكد المصدر، على أن المصابين بالفطر الأسود جميعهم سبق إصابتهم وتعافيهم من فيروس كورونا المُستجد، حيث تأكدت إصابتهم بالفطر الأسود بعد فترات تراوحت ما بين أسبوعين إلى شهرين، باستثناء حالة واحدة أصيبت بالفطر الأسود دون تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المُستجد.

وفي وقتٍ سابق، قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية،  إنه تم تخصيص غرف عزل للمرضى المصابين بالفطر الأسود، وذلك بجميع المستشفيات العامة والمركزية بنطاق مديرية الشؤون الصحية بالشرقية.

وقال وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن كل مستشفى عام ومركزي، عددهم الإجمالي 23 مستشفى، جميعهم جرى تخصيص غرف عزل للمرضى المصابين بالفطر الأسود.

الصحة تُعلن تخصيص غرف عزل لمرضى الفطر الأسود بالشرقية (خاص)

تابع مواقعنا