الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التعليم: امتحان تجريبي ثالث يُحدد جدوله الأسبوع القادم

طارق شوقي وزير التربية
تقارير وتحقيقات
طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الخميس 03/يونيو/2021 - 04:07 م

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن جوهر التطوير في العملية التعليمية، ارتكز على التغيير في الأسئلة التي تقيس الفهم، وتم تدريب الطلاب عليه لمدة عامين.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، وبحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه سيتم عمل امتحان تجريبي ثالث في شهر يونيو الجاري، وستعلن الوزارة الجدول الأسبوع القادم، بمدد زمنية مثل اختبار نهاية العام.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مؤتمر صحفي بعد قليل، مع الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وفي سياق متصل، علم "القاهرة 24" أن اختبارات مواد الهوية بالنسبة للمدارس الدولية يجيب الطلاب عنها بالمنزل ويتم تسليمها للمدارس، وذلك في موعد الامتحانات المقرر التي ستعلن عنها وزارة التربية والتعليم خلال الأيام المقبلة.
وقال مصدر لـ"القاهرة 24" إنه بالنسبة للمدارس الدولية سيتم استكمال العملية التعليمية بنظام أون لاين حتى موعد الامتحانات المقرر، مشيرًا إلى أن الوزارة ستعمل على تطعيم المراقبين والمشاركين في أعمال الامتحانات بلقاح كورونا، والتأكيد على ضرورة الحصول على التطعيم كشرط للقيام بأعمال المراقبة.

تابع مواقعنا