السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة بجامعة طنطا.. ندوة تعريفية حول المنح الدراسية للطلاب والباحثين (صور)

بعد الندوة
كايرو لايت
بعد الندوة
الخميس 03/يونيو/2021 - 05:55 م

عقدت جامعة طنطا، أمس الأربعاء، تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمود ذكي، رئيس الجامعة بقاعة مؤتمرات كلية التجارة، ندوة تعريفية حول المنح الدراسية للطلاب والباحثين لعدد من البلدان حول العالم "المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، استراليا، نيوزيلاندا، إيرلندا"، وذلك من خلال فرع “أي دي بي” أستراليا بمصر.

ويعد “أي دي بي” هو الشريك الرسمي لاختبارات أيلتس الدولية، بالتعاون مع مركز الحساب العلمي بكلية التجارة بالجامعة، وكان اللقاء بحضور كلًا من الأستاذ الدكتور هاني الشامي عميد الكلية، والأستاذة الدكتورة دينا عبد الهادي المدير التنفيذي لمركز الأداء المؤسسي بالجامعة، والأستاذ الدكتور إبراهيم الأطروش مدير مركز الحساب العلمي بالكلية.

من الندوة

وقدم المحاضرة الدكتور محمد عرفة المدير التنفيذي لأكاديمية “real”، ونانسي مهنا مستشار التعليم بـ"أي دي بيط" ومحمد إسماعيل مسئول اختبارات الآيلتس.

من الندوة

وقدم الدكتور محمد عرفة، خلال المحاضرة، الخدمات التي تقدمها الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس وكذلك الطلاب، من خلال توفير البرامج التحضيرية للإعداد لاختبار الآيليتس وذلك بالشراكة مع الأي دي بي، وهذا بناء على البروتوكول الموقع بين الأكاديمية ومركز الحساب العلمي لجامعة طنطا.

من الندوة

وأكد الأستاذ الدكتور هاني الشامي، عميد الكلية، خلال كلمته أهمية هذه المنح الدراسية للطلاب والباحثين، لإتاحة الفرصة لشباب الباحثين من طلاب الماجيستير للدراسة واستكمال أبحاثهم في الخارج وتأهيلهم وتطوير القدرات العلمية والعملية لأعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة.

جدير بالذكر أن الندوة تمت وسط إجراءات احترازية مشددة، من خلال الالتزام بعدد حضور محدد، كما تم بث الندوة في عرض أونلاين للجميع.

من الندوة

 

من الندوة
من الندوة
تابع مواقعنا