الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق أسفر عن تفحم 15 سيارة بالإسكندرية

حريق جراج سيارات
محافظات
حريق جراج سيارات بشرق الإسكندرية
الجمعة 04/يونيو/2021 - 01:07 م

قررت نيابة المنتزه بالإسكندرية، ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق اندلع في الساعات الأولى من اليوم الجمعة في جراج سيارات، ما أدى لتفحم 15 سيارة.

وطلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها، وسؤال شهود العيان.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط إدارة النجدة، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق هائل بأحد الجراجات الخاصة بمنطقة السيوف شرق الإسكندرية، وتسبب اشتعال النيران في تفحم عدد من السيارات، تصادف تواجدها أثناء الحريق.

 

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول، وقوات من الحماية المدنية، وسيارات الإطفاء وبالمعاينة والفحص تبين أن الحريق وقع نتيجة انفجار بإحدى السيارات، نتيجة ارتفاع درجة الحرارة ووجود سخونة كبيرة في السيارة، ما أدى إلى انفجارها وانتقال النيران إلى باقي السيارات التي تصادف وجودها في الجراج وعدد من الموتوسيكلات.

حريق جراج سيارات بشرق الإسكندرية

أسفر الحريق عن تفحم ما يقرب من 15 سيارة، وتسببت في ذعر شديد بين سكان العقار تم السيطرة على الحريق، تم فصل الكهرباء والغاز عن المنطقة محل الحريق.

 

وأفاد أحد شهود العيان للنيابة بأن إحدى السيارات المعطلة حاول صاحبها رفقة سايس الجراج تشغيل السيارة، ومع ارتفاع الحرارة، حدث بها انفجار فتركا السيارة تشتعل، ما ساهم في اشتعال النيران وانتقالها إلى بقية السيارات.

تم  تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا