السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس يوفنتوس: السوبرليج ليس انقلابًا ونريد الأفضل للأندية

 أندريا أنييلي
رياضة
أندريا أنييلي
الجمعة 04/يونيو/2021 - 03:16 م

حرص أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، على الترحيب مرة أخرى بعودة ماسيمليانو أليجري، لتولي منصب المدير الفني للفريق، عقب رحيل أندريا بيرلو، بنهاية الموسم المنقضي.

وقال أنييلي في المؤتمر الصحفي: "في البداية يجب أن أشكر بيرلو وطاقم العمل لأنني لا أعتبر الفوز ببطولتين والتأهل لدوري الأبطال فشل، لقد كان عامًا إيجابيًا، كان هناك صعوبات كثيرة ويجب أن نتعلم من الأخطاء التي حدثت".

وتابع: "نرحب بأليجري مجددًا، نحن سعداء وهو سعيد لبداية مغامرة جديدة وطويلة، انتهينا من ترتيب المنظومة وسنتحدث مجددًا في مؤتمر صحفي آخر، يمكنني فقط أن أقول إن فيديريكو تشيوربيني متحمس وجاهز".

وعن دوري السوبر الأوروبي قال: "منذ أعوام وأنا أحاول أن أغير البطولات الأوروبية من الداخل بسبب المشاكل التي وجدت قبل جائحة كورونا، السوبرليج ليس انقلابًا، ولكن كنا نريد الحفاظ على النظام قبل فشله، يوفنتوس وبرشلونة ومدريد الكل يريد تحقيق الأفضل لجميع الأندية وتطوير جميع المسابقات".

واستمر في حديثه مودعًا فابيو باراتيتشي: "اليوم نحن هنا لنحتفل بوجود فابيو هنا لمدة 11 عامًا، فزنا بالكثير وكان هناك العديد من اللحظات السعيدة والعديد من المشاريع الناجحة مثل فريق السيدات وفريق تحت 23 عامًا".

وأكمل: "فابيو يمكنه التحدث عن كرة القدم لساعات ولن تمل منه، قدم إلى اليوفي كطفل والآن يغادر كرجل لديه العديد من المزايا هو يريد الفوز بكل شيء".

مفاجأة حول عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد

تابع مواقعنا