الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل "صحة المنوفية": بدء انكسار الموجة الثالثة لفيروس كورونا بالمحافظة

وكيل صحة المنوفية
محافظات
وكيل صحة المنوفية
الجمعة 04/يونيو/2021 - 11:06 م

أعلن الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، انكسار الموجة الثالثة لفيروس كورونا المستجد في المحافظة، موضحًا أن الإصابات بدأت في الاستقرار الفترة الماضية، بل وبدأت في الانكسار قبل يومين، مضيفا أن الوضع الوبائي  في المنوفية كان مستقرًا وبات الآن أكثر استقرارًا.

وأكد وكيل صحة المنوفية، خلال تصريح لـ"القاهرة 24"، أن مستشفيات العزل بالمحافظة ما زالت تستقبل المصابين أو المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، خلال اليوم، مشيرًا إلى أن الوضع الوبائي للفيروس يتحسن على مستوى الجهورية.

وطالب جودة المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من الإصابة بفيروس كورونا، كما شدد على ضرورة التسجيل للحصول على لقاح كورونا المستجد، والتوجه إلى أحدى مراكز التطعيم والمنتشرة على مستوى المحافظة، عند وصول رسائل من موقع الوزارة بالميعاد، موضحًا أن اللقاح آمن.

ووقع الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل صحة المنوفية، مع أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم، بروتوكول تعاون لتطعيم المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات بلقاح كورونا.

توفير لقاح كورونا للمعلمين في المنوفية 
وأكد الدكتور فيصل جودة، وكيل صحة المنوفية، استعدادات المديرية في توفير لقاح كورونا، لجميع العاملين بقطاع التعليم على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة المنوفية، وتيسير الإجراءات لهم من أجل الحرص على سلامتهم.

تابع مواقعنا