الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الداخلية تنجح في إتمام الصلح بين عائلتين بالبساتين

جلسة الصلح
حوادث
جلسة الصلح
السبت 05/يونيو/2021 - 12:28 م

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرة قسم شرطة البساتين، وذلك بالتنسيق وبحضور عدد من القيادات الشعبية والتنفيذية وكبار رؤوس العائلات.

وتم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين، وأقروا جميعًا بالصلح النهائي وعدم التعرض للآخر.

ولاقى ذلك استحساناً وقبولاً وترك مردوداً إيجابياً وأثراً طيباً في نفوس المواطنين، مثمنين الجهود والمبادرات التي تقوم بها الوزارة من أجل حفظ الأمن والاستقرار.

وفي سياق آخر حصل "القاهرة 24" على صورة المتهم في واقعة قتل صديقه بعدما أقدم على ذبحه، حينما دارت بينهما مشاجرة بسبب خلاف مالي خاص بمشروعهما الصغير والذي يتمثل في عربة لبيع الوجبات السريعة بجوار موقف السيارات بمدينة السلام بالقاهرة، واستمرا في العمل على توسعته، ولكن الخلافات عرفت طريقها إليهما.


 وكانت البداية عندما تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغ من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين أحد الأشخاص يدعى “فارس” والآخر ويدعى “أمجد” 26 سنة، وسقوط الأخير قتيلًا وسط بركة من الدماء.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم السلام، وتبينت صحة الواقعة، وتم نقل المجني عليه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على أسباب الوفاة، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم.

تابع مواقعنا