الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على المتهم في واقعة الحمير المذبوحة بالمنوفية وعرضه على النيابة

واقعة الحمير المذبوحة
محافظات
واقعة الحمير المذبوحة
الأحد 06/يونيو/2021 - 12:18 ص

كشفت مصدر أمني مسئول، بمديرية أمن المنوفية، عن إلقاء القبض على صاحب واقعة ذبح الحمير وإلقائها داخل مصرف بمركز تلا، واعترافه بارتكاب الواقعة، للتربح من جلودها، وجار عرضه على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات فيما نسب إليه من اتهام.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد جلال مدير أمن المنوفية، بإبلاغ الأهالي عن وجود حمير نافقة داخل مصرف، بين قريتي "بابل- كفر العرب" بمركز تلا، وعلى الفور تم التنسيق مع الأجهزة المعنية في مديرية الطب البيطري والوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا.


وبالانتقال والفحص تبين وجود 10 حمير مذبوحة ومسلوخ جلدها، تم معاينتها عن طريق لجنة الطب البيطري، وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية لنقلها إلى المدفن الصحي، وعمل محضر إثبات حالة وتكثيف التحريات وجمع المعلومات عن المتسبب.

وتمكن الرائد أحمد الصياد رئيس مباحث تلا، من القبض على مواطن تسبب في تلك الواقعة، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات والمعلومات أعترف بارتكاب الواقعة بغرض التربح من الجلود.

وكان  مصدر أمني بالمنوفية، قد أعلن بدء التحقيق في واقعة العثور على حمير مذبوحة بمركز تلا، والبحث عن المتسبب في إلقائها بالمصرف، وتكثيف التحريات عن الواقعة لبيان سبب قيامه بتلك الوقائع.

وقال المصدر الأمني لـ"القاهرة 24"، إن الحمير المذبوحة، وفق روايات الأهالي، مسلوخة من الجلد ولم يتم استخدام لحومها، ما يدل على رغبة القائم بتلك الأفعال باستخدام الجلود.

وأوضح المصدر الأمني تكليف وحدة مباحث تلا، بالبحث والتحري وجمع المعلومات الأمنية حول واقعة العثور على الحمير المذبوحة في مصرف بين قريتي بابل وكفر العرب التابعتين للمركز، ما أثار حالة من الاستياء بين أهالي المنطقة بسبب الرائحة الكريهة.

تابع مواقعنا