الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صحة كفر الشيخ": فرق متحركة لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالتربية والتعليم

القاهرة 24
محافظات
الأحد 06/يونيو/2021 - 12:53 ص

أعلنت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، تخصيص فرق متحركة لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والمدرسين المشاركين بالامتحانات بلقاح كورونا المستجد كوفيد 19 بمحافظة كفر الشيخ، في إطار خطة الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لرفع المناعة المجتمعية ضد هذا الوباء، وتزامنا مع امتحانات نهاية العام الدراسي، وحرصًا على صحة المواطن المصري.
 وأضافت وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن عملية التطعيم بلقاح فيروس كورونا جاءت حفاظا على سير العملية التعليمية، أثناء أداء امتحانات نهاية العام الدراسي وتسهيل تقديم الخدمة للعاملين والمدرسين تيسيرا عليهم من مشقة السفر، وحفاظا عليهم من الإصابة بفيروس كورونا، فضلا عن قياس العلامات الحيوية للعاملين بعد التطعيم .

وأكدت سلام أن عمل هذه الفرق، لم يؤثر في العمل بجميع مراكز التطعيم بلقاح كورونا بالمحافظة، حيث إن العمل مستمر بكامل طاقة المراكز خلال جميع أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية.

 

وأضافت وكيل صحة كفر الشيخ، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفة أن وزارة الصحة خصصت الموقع الإلكتروني www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 .


 

تابع مواقعنا