الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اختبار منشطات عشوائي للاعبي كأس العالم للجمباز

الجمباز
رياضة
الجمباز
الأحد 06/يونيو/2021 - 02:23 م

أجرت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات النادو، اختبار منشطات بشكل عشوائي للاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للجمباز المقامة في الصالة المغطاة بستاد القاهرة ، حيث قامت باختيار 6 لاعبين بواقع لاعب من أوكرانيا ولاعبين من روسيا ولاعب من تشيلي ولاعب من لاتوانيا ولاعب من سوريا.

ومن المنتظر أن تقوم الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، بإرسال عينات اللاعبين إلى معمل برشلونة في إسبانيا لتحليل العينات.

وشهدت البطولة مشاركة 300 لاعب ولاعبة من 16 دولة وهي أذربيجان وتشيلي وكرواتيا وقبرص والمجر والأردن وليتوانيا والمغرب وماليزيا ورومانيا وجنوب أفريقيا وصربيا وسوريا وتركيا وأوكرانيا ومصر، وشهدت منافسات قوية وشرسة، أدت في النهاية إلى حصول نانسي طمان وعلى زهران على الميداليات الذهبية أمس.

وتمتلك مصر فرصة كبيرة اليوم  لزيادة غلتها من الميداليات، ونال التنظيم إشادة واسعة من كل الوفود المشاركة في البطولة، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة التي تطبقها اللجنة المنظمة، حيث خضعت كافة الوفود واللجان المشتركة في تلك البطولة، لنظام الفقاعة الطبية للحفاظ على الكل من الإصابة بفيروس كورونا.

كما أشاد مسئولو الستة عشر دولة الذين شاركوا في البطولة بحسن الاستقبال والضيافة من الدولة المصرية والاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين.

تابع مواقعنا