الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجه المتهم بمذبحة سوهاج: "متخلف عقليًا ومش داري بحاجة.. وإحنا ناس غلابه" (صور)

زوجه صاحب مذبحةً
محافظات
زوجه صاحب مذبحةً سوهاج
الأحد 06/يونيو/2021 - 05:10 م

قالت كاملية شنودة خلة، زوجة المتهم بقتل والديه وشقيقته وطفليها، في قرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، إن زوجها "متخلف عقليًا وإحنا ناس غلابة مش لاقيين ناكل".


وأوضحت زوجة المتهم في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": “كنت بمنزل والدي وسمعت الخبر من الجيران" موضحة: “زوجي غلبان ومعرفش عمل كده ازاي، وترك لينا 3 أطفال مش عارفة هياكلوا منين”.

وكشف مصدر أمني ارتكاب جورج سلامة، في العقد الثالث من العمر مذبحة بشرية وقتل والديه وطفلين نجلي شقيقته بينهم رضيع 7 أشهر، إذ تبين من تحقيقات وحدة مباحث المركز، أن المتهم مدمن مخدر "الشابو" وطلب من والده قبل المذبحة بساعات مبلغًا من المال لشراء مخدر الشابو إلا أن والده رفض إعطائه ونشبت مشاجرة بينهما، خطط خلالها المتهم لارتكاب المذبحة.

 

 

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن المتهم أثناء القبض عليه كان في حالة هياج شديد، واضطراب نفسي وعن سؤاله عن سبب القيام بذلك قال: “هي طلبت كده، وأنا مش حاسس بحاجة”.

واستيقظ أهالي قرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، منتصف ليل أمس السبت على ارتكاب عامل مذبحة بشرية بأن ذبح والديه وطفلين نجلي شقيقته، باستخدام "ساطور"؛ ما أسفر عن مقتل “سلامة غ ر” 70 عاما والد المتهم ووالدته “آمال ر م”، والطفل “مينا ي ر” 7 أشهر، والطفلة “انجي ي ر” 5 سنوات، وأصيبت شقيقته “مارينا” 24 عامًا بطعنها من الخلف، قبل وفاتها اليوم.

تابع مواقعنا