الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضياء رشوان: أطلقنا موقعًا إلكترونيًّا خاصًّا بإفريقيا بـ9 لغات

ضياء رشوان
سياسة
ضياء رشوان
الأحد 06/يونيو/2021 - 07:25 م

قال ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن نحو ثلث زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخارجية للدول الإفريقية، بنسبة تقدر بنحو 33%.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشؤون الإفريقية بمجلس النواب، برئاسة النائب المهندس شريف الجبلي، لمناقشة رؤية واستراتيجية الهيئة العامة للاستعلامات، لدعم توجه مصر تجاه إفريقيا، وذلك بحضور الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة.

وأضاف رشوان، أن الهيئة تقوم بتغطية جميع الزيارات الرئاسية قبل وأثناء وبعد الانتهاء منها، من خلال تقارير موسعة ذات طابع تحليلي، ويتم توزيعها على جميع وسائل الإعلام المصرية والأجنبية داخل مصر، مشيرًا إلى أنه برصد الجانب الإفريقي سنجد أن وسائل الإعلام المصرية كانت تعتمد في تغطيتها علي تقارير الهيئة وهو أمر مهم لاسيما ومحاولة الهيئة العمل علي التغطية المدققة.

وتابع ضياء رشوان، أنه لم يحدث أي نوع من الملاحظات أو الشكاوي او الاحتجاج بشأن التغطية الإعلامية المصرية، علي غرار ما كان يحدث في السابق من ملاحظات حول دقة ما ينشر.

ولفت رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إلي منذ رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، تم إطلاق موقع خاص بأفريقيا بـ9 لغات، ويٌجدد يوميا، مشيرًا إلى أن الإقبال جيد جدا عللى الموقع الإلكتروني، لكننا نطمح أن يكون إحدى البوابات التي تسمح بالتفاعل مع أشقائنا الأفارقة.

تابع مواقعنا