السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز متعهد شاطئ البوريفاج والتصريح بدفن شخصين فى واقعة غرق بدال الإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 06/يونيو/2021 - 11:12 م

باشرت نيابة المنتزه أول بالإسكندرية، التحقيق في واقعة غرق بدال يحمل 7 أشخاص، في البحر بشاطئ البوريفاج، بمنطقة ميامي شرقي المحافظة.

وأصدر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات المنتزه، قراراً مساء اليوم الأحد، بالتصريح بدفن جثتين من ضحايا غرق البدال، نتيجة الحمولة الزائدة، كما أمرت النيابة بحجز متعهد الشاطئ على ذمة التحقيقات، واستعجال  تحريات المباحث حول الواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم المنتزه أول، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بغرق بدال بشاطئ البوريفاج.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة أول المنتزه وقوات إدارة الحماية المدنية ورجال الإنقاذ النهري، إلى موقع البلاغ، حيث تبين غرق 7 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16 و19 عامًا.

أسفرت جهود البحث عن انتشال جثتين هما الشاب عمار عادل صلاح 17 عامًا، والشاب صالح عادل صلاح، 19 سنة، فيما تم إنقاذ 5 شباب آخرين، وتبين أن سبب الحادث عدم سيطرتهم على البدال والذي انقلب بهم في البحر.

من جانبه شدد اللواء، محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على جميع مستأجري الشواطئ السياحية بضرورة مراعاة كافة اشتراطات الأمن والسلامة البحرية وكلف الإدارة المركزية للسياحة والمصايف برئاسة اللواء جمال رشاد باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة  حيال المستأجرين المخالفين

تابع مواقعنا