الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب سموحة: توزيع أرباح الكرة بالعدل سينهي احتكار الأهلي والزمالك الفوز بالدوري

أحمد سامي
رياضة
أحمد سامي
الإثنين 07/يونيو/2021 - 10:09 ص

تحدث أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة  حول مستوى الدوري المصري الممتاز، وكون الفوز به حكر على ناديي الأهلي والزمالك فقط.

وقال سامي لـ“القاهرة 24”: “لن يكون هناك دوريًا قويًا بمصر، ومنافسة بين أكثر من فريق إلا في حالة تطبيق العدل بين جميع الفرق في الأموال التي يحصل عليها كل نادٍ من الشركة الراعية”، لافتا إلى أن هناك فجوة كبيرة وتفاوتًا بين الأرقام التي يحصل عليها قطبا الكرة وباقي فرق الدوري.

وتابع: "هناك فرق فقيرة جدًا وأخرى متوسطة، ومن المستحيل منافسة الأندية للأهلي والزمالك بهذه الإمكانيات والأموال القليلة التي تعطيها الشركة الراعية لباقي الأندية". 

وأضاف: "يجب المساواة إلى حد ما بين الفرق، لنرى دوريًا قويًا وعليه تنافس كبير لتكون البطولة ليست حصرية على الأهلي والزمالك". 

وأضاف: "يجب أن نكون محترفين بجد، وليس كلمه تقال فقط، نحن لا نعرف شيئًا عن الاحتراف، أو نأخذ منه جزءًا فقط ونترك الباقي وهذا غير صحيح تماما ولا يجوز، يا يطبق الاحتراف بشكل كامل يا لا يطبق أفضل".

وتابع: "بالإضافة الى العدل في توزيع الأموال على الفرق، يجب أن تكون هناك سرعة لإنشاء رابطة الأندية المحترفين، فسيكون لها عامل كبير جدًا في تحقيق ذلك". 

أحمد صالح: كنت أرفض وبشدة عودة كارتيرون للزمالك

تابع مواقعنا