الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تعاين موقع جريمة قتل شاب لشقيقه بسبب الميراث في الصف

قتل أرشيفية
حوادث
قتل أرشيفية
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 03:10 م

تُجري جهات التحقيق بجنوب الجيزة الآن، المعاينة التصويرية لواقعة قتل شاب شقيقه والشروع في قتل شقيقه الآخر ووالدته في نطاق منطقة الصف التابعة لمديرية أمن الجيزة.

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات عن الواقعة، بعد انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وكشف سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغ للرائد محمد العشري رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بقرية طرخان.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية على رأسها الرائد محمد العشري رئيس مباحث مركز الصف، لمكان الواقعة للفحص والتحريات، وتبين نشوب مشادة كلامية بين المتهم "35 سنة" وشقيقه الأكبر "55 سنة" بسبب خلاف على الميراث، تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء حيث استل المتهم سكينا واعتدى على شقيقه محدثا إصابته التي أودت بحياته، ولدى محاولة الأم وشقيقهما الثالث التدخل لفض المشاجرة شرع المتهم في قتلهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وبالعرض على النيابة العامة انتقلت لمكان الواقعة للمعاينة، ثم طالبت المباحث، بإخطارها عن حالة الأم والابن المصابين تمهيدًا للاستماع لأقوالها في الواقعة، للوقوف على أسباب وملابسات الحادث حيث تم نقلها إلى المستشفى وخضعت إلى تدخل جراحي وتلقى ابنها المصاب العلاج اللازم فيما تم إيداع جثة المجني عليه المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تابع مواقعنا