الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طعن النيابة على براءة نجل كامل أبو علي.. محامي المجني عليها: "القضاء له كلمة"

مي إسكندر إسحاق
محافظات
مي إسكندر إسحاق
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 05:44 م

علق المستشار معتز الحسيني، محامي المجني عليها مي إسكندر إسحاق، التي لقيت مصرعها على يد نجل رجل الأعمال كامل أبو علي، في حادث تصادم على طريق سهل حشيش بمدينة الغردقة، على قرار النائب العام بالطعن بالنقض على حكم البراءة، قائلًا: "القضاء سيكون له كلمة".

وقال الحسيني في تصريح خاص لـ"القاهرة 24": “لم أطلع على حيثيات القرار حتى الآن ولكن تصوري أن الحكم بالطعن على جناية المخدرات.. وبعد الاطلاع على حيثيات القرار ودراسته سنحدد موقفنا في القضية والقضاء سيكون له كلمة".  

كانت النيابة العامة برئاسة المستشار حماده الصاوي أصدرت طعنًا على حكم براءة نجل كامل أبو علي، بشأن قتل فتاة بسيارته تحت تأثير المخدرات.

ووفقًا لما أعلنت عنه النيابة العامة، أمر المستشار النائب العام، اليوم الثلاثاء، بالطعن بالنقض على حكم محكمة الجنايات الصادر في القضية رقم 2001 لسنة 2021 جنايات أول الغردقة يوم العاشر من شهر مايو الماضي ببراءة المتهم هيثم كامل أبو علي الذي قدمته النيابة العامة فيها للمحاكمة الجنائية لإحرازه جوهرًا مُخدِّرًا بقصد التعاطي، وتسببه خطأً في قتل فتاة عن إهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين، وقيادته سيارة تحت تأثير مخدِّر، وتعمده السير عكسَ الاتجاه المقرر.  

كانت محكمة جنايات البحر الأحمر قد أصدرت حكمًا في وقت لاحق بشأن، نجل رجل الأعمال كامل أبو علي، حيث قضت بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية قدرها مليون جنيه.

تابع مواقعنا