الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول رد من محمد رمضان على فيديو اعتذار "النقاش"

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 08:34 م

رد الفنان محمد رمضان على فيديو اعتذار النقاش محمد أسامة، بعدما اتهمه ومساعديه أمس، عبر "القاهرة 24" بعدم سداد مستحقاته، بعدما اتفق مع الأخير على إجراء بعض أعمال التشطيبات الخاصة بفيلا الفنان بمارينا.

وعلق رمضان بوضع قلب أحمر على الفيديو الذي اعتذر فيه النقاش له، كما قال:"كل التقدير لأولاد بلدنا الرجالة الشغالين"، إذ وجه النقاش له اعتذارًا في فيديو عبر "القاهرة 24"، قائلًا: "أنا آسف يا ريس وحقك على راسي.. وأنا عارف إن صوتي موصلكش.. وأول ما وصلك بعت لي الأستاذ عبد الغني واداني حقي، وكل الغلط ده حصل بسبب بديوي.. وأتمنى من ربنا أنك تسامحني.. ومكنتش أحلم أني أشتغلك.. ولو عايزني أجي لغاية عندك وأبوس دماغك وأطلب منك أنك تسامحني وأنك ملكش ذنب هعمل كده.. والنهارده هطلع على الهواء وهقول كل حاجة".

محمد رمضان يرد على فيديو اعتذار النقاش الخاص به

تعود تفاصيل الأزمة، إلى اتهام نقاش يدعى محمد أسامة، الفنان محمد رمضان بعدم إعطائه مستحقاته، حيث صرح بأنه اتفق مع الأخير على إجراء بعض أعمال التشطيبات الخاصة بفيلا الفنان بمارينا، وبعد إنهاء الأعمال فيما بينهما، رفض تسليمه باقي مستحقاته المالية وتبلغ 16 ألف جنيه، وادعى عدم جودة التشطيبات، كما تركه هو وأصدقاءه بلا طعام أو أموال لمدة يومين، ما أجبرهم على التسول.
وسبق والتقى "القاهرة 24" النقاش، وقال إن أحد الأشخاص يدعى بديوي أعجب بأعماله في مجال التشطيبات، فطلب منه إجراء بعض الأعمال في فيلا الفنان محمد رمضان بمارينا، وبالفعل وافقه على ذلك واتفق معه على مبلغ 10 آلاف جنيه، وانتقل النقاش بصحبة مساعده إلى الفيلا، وبعدما أنهى الأعمال طلبوا منه إجراء أعمال أخرى فاتفق معهم على المبلغ وأنهى العمل، وعندما طالب مستحقاته، رفضوا إعطاءه الأموال ما اضطره إلى المبيت لمدة يومين بلا طعام، حتى قام أحد الأشخاص بتحويل مصروفات السفر له حتى يتمكن من العودة.

وأوضح “أسامة” أنه فور عودته ولقائه بـ"بديوي" رفض إعطاءه كامل مستحقاته اقتطع منه مبلع 16 ألف جنيه، وعندما حاول التفاوض معه، هدده بعلاقاته ومعارفه، وتعدى عليه بالسباب، ما اضطره للانصراف، والتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضده وضد الفنان محمد رمضان.

 

 

تابع مواقعنا